رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنباء عن خروج مسلسل مذكرات نشال بطولة أحمد أمين من سباق رمضان 2025

أحمد أمين
أحمد أمين

كان من المقرر أن يشارك أحمد أمين في موسم رمضان 2025 بمسلسل مذكرات نشال، وعلم خبر أبيض أن هناك أنباء حول تأجيل العمل وخروجه من منافسات الموسم الرمضاني المقبل.

تفاصيل مذكرات نشال

مسلسل مذكرات نشال، كانت ستدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، وهي التيمة التي سبق وحقق بها أمين نجاحًا ملحوظًا في رمضان 2023 من خلال مسلسل الصفارة، وكان سيقدم خلال الأحداث شخصية نشال، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

أحمد أمين ضيف شرف في بابا جه

يُذكر أن أحمد أمين، غاب عن منافسات موسم دراما رمضان الأخير 2024، واكتفى بالظهور ضيف شرف في مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، والذي دارت أحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

بابا جه، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والمسلسل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

أحمد أمين ضيف شرف في حالة خاصة

أيضًا ظهر أحمد أمين ضيف شرف في مسلسل حالة خاصة من بطولة طه دسوقي وغادة عادل، وعُرض العمل في يناير الماضي على منصة WATCH IT.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، ومن تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

آخر أعمال أحمد أمين

ويُعد مسلسل الصفارة هو آخر الأعمال التي نافس بها أحمد أمين في الدراما الرمضانية بموسم 2023، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقتها عند عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

أبطال الصفارة

الصفارة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد أمين، آية سماحة، طه دسوقي، حاتم صلاح، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة، فيما ظهرت شيرين رضا ضيف شرف، والعمل من تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

تم نسخ الرابط