رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر عاشور : أُحضر لتريو مفاجأة مع أنغام وشيرين عبدالوهاب

أنغام ـ تامر عاشور
أنغام ـ تامر عاشور ـ شيرين عبدالوهاب

كشف تامر عاشور عن تقديمه لـ تريو جديد مع أنغام وشيرين عبد الوهاب، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية على هامش حفله الأخيرفى دبى، وقال: أحضر لـ تريو مفاجأة مع أنغام وشيرين سيتم الإعلان عنه قريباً.

حفلات تامر عاشور

وكان قد أحيا تامر عاشور الفترة الماضية حفلًا غنائيًا ضخمًا في الإمارات على مسرح كوكا كولا أرينا في دبي، وشُهد الحفل إقبالا كبيرًا من عشاق تامر، وقدم خلاله عددا من أبرز أغانيه، منها تيجي نتراهن وبيت كبير وقولوا له سماح وغيرها، بالإضافة إلى أغنية حكايتي معاك لـ إليسا، من ألحانه، وكذلك ياريتك فاهمني من غناء أنغام وألحانه كذلك.

وأحيا عاشور أكثر من حفل خلال الفترة الماضية سواء في مصر أو خارجها، ومنها حفل يوم 18 أكتوبرالماضى بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 32 والتي تُقام حاليًا، فيما قدم حفل أخر إضافي ضمن فعاليات المهرجان، وحقق من خلالهما نجاحاً كبيراً وسط حضور جماهيرى ضخم من محبى تامر عاشور.

آخر أعمال تامر عاشور

وحقق تامر عاشور خلال الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا بأكثر من أغنية، منها وداع وداع، والتي حصدت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة، وتصدرت التريند على يوتيوب.

والأغنية كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر.

كلمات وداع وداع

وتقول كلمات الأغنية : جاي بعد ما شفت غيرك قلبي تندم على اللي فات .. جاي بتفتح صفحه دابت واترمت في الذكريات .. فوق خلاص وبلاها سيره مش هنحيى في اللي مات .. وداع وداع وداع مش فضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك .. أصله مش خدامك جنابك سلام سلام سلام واستبينا .. خلاص مافيش كلام ما علينا قوللي طب إيه اللي جابك.

أيضاً تصدرت أغنية هيجيلي موجوع، الفترة الماضية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب منذ وقت طرحها، وحصدت أكثر من 81 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ بداية طرحها في يناير الماضي، وأصبحت من أكثر الأغاني طلباً في حفلاته داخل وخارج مصر، الأغنية من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع موسيقي عمرو الخضري، ومكس وماستر صقر.

تم نسخ الرابط