رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد سليم عن طول فترة غيابه : أنتظر عرض فيلم فى القلب وعندى مسلسلين off season ومسلسل فى رمضان 2025

خالد سليم
خالد سليم

كشف خالد سليم مشاريعه الفنية المقبلة، على مستوى السينما والدراما، حيث يرتبط بأكثر من عمل جديد حاليًا، كما تحدث عن بدايته في عالم الموسيقى، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج لمن يهمه الفن، من تقديم أميرة نور، على إذاعة نغم FM.

أعمال ينتظرها خالد سليم 

وقال خالد : أنتظر عرض فيلم في القلب قريبًا، كما أنني مرتبط بمسلسلين هما السجل الأسود وبدون مقابل من بطولة هاني رمزي، بالإضافة إلى مشاركتي في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

بداية خالد سليم مع الموسيقى

وعن بدايته، تابع : أول آلة عزفت عليها هي الميلوديكا، وعزفت عليها أغنية في يوم وليلة، وأهلي دعموني وقتها بشكل كبير بسبب موهبتي وساعدوني حتى تظهر للنور، بالإصافة إلى أن والدتي كانت تحب أن أغني لها أغانى عبدالحليم حافظ وفيروز ووردة ومحمد عبدالوهاب، وكانت مسمياني بيتهوڤن.

حفل خالد سليم في الكويت

وعن حفلاته، أضاف : أول حفل قدمته للجمهور الكويتي كان بعنوان العندليب، وكنت أبذل كل جهدي، حتى أظهر بشكل لائق وكانت مسئولية كبيرة عليّ أن أغني أغاني العندليب عبدالحليم حافظ، حتى أن التذاكر نفذت قبل الحفل بشهر ونص والقائمون على الحفلة قرروا إعادتها مرة تانية.

وعن المقارنة بينه كممثل ومطرب، اختتم خالد سليم : أنا أحب نفسي كمطرب بشكل أكبر من الممثل، وهذا بسبب حلمي طوال حياتي بالوقوف والغناء على المسرح، ولكني عندما رأيت نجاح فيلمي الأول سنة أولى نصب في العرض الخاص أحببت تكرار التجربة في مجال التمثيل.

تفاصيل مسلسل بدون مقابل 

يُذكر أن خالد سليم يشارك في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي، وكان من المقرر عرض العمل في موسم دراما رمضان الماضي قبل أن يغادر المنافسات، ويجسد خالد خلال المسلسل شخصية إعلامي يقدم برنامج في إحدى القنوات التلفزيونية.

بدون مقابل، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، نسرين طافش، وشادي هاني رمزي، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

آخر أعمال خالد سليم

ويُعد مسلسل حكايات جروب الماميز آخر أعمال خالد سليم، والذي عُرض في يناير من العام الماضي 2023، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية العائلية، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته دينا فؤاد، انتصار، حجاج عبدالعظيم، وليد فواز، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، هبة عبدالغني، وهشام الشاذلي، وكان العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط