رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يبدأ تصوير مسلسل الكينج رمضان 2025 فى آخر نوفمبر المقبل

محمد إمام
محمد إمام

يواصل  محمد إمام تحضيرات مسلسله الجديد الكينج، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن إمام سيبدأ تصوير المسلسل فى آواخر نوفمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين في البطولة والتحضيرات النهائية للعمل.

مسلسل الكينج

والكينج، تدورأحداثه حول شاب مصري يتورط في العمل مع عصابات المافيا، ومن المقرر أن يُعرض في 15 حلقة،  والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج مها سليم، ومن إخراج شيرين عادل، وجارى التعاقد مع أبطال العمل خلال الفترة الحالية.

صقر وكناريا لـ محمد إمام

ويواصل محمد إمام التحضير لفيلمه صقر وكناريا، والاستقرار على تفاصيله، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج وائل عبدالله، والعمل كان من المقرر أن يقدم بطولته في البداية، أحمد عز وماجد الكدواني ونيللي كريم، وذلك في عام 2021، قبل أن يتوقف التحضير للمشروع فجأة ويتم تأجيله، وكان سيتولى إخراجه أحمد علاء الديب.

محمد إمام يقدم شمس الزناتي

كما يرتبط محمد إمام بتصوير فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم الذي عُرض في 1991، ولكن يأتي بمعالجة درامية مختلفة، حيث يعود خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عاما، ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي التي شاهدناها في فيلم عادل إمام، ويلعب محمد إمام خلاله شخصية شمس الزناتي.

شمس الزناتي، من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

آخر أفلام محمد إمام

يُذكر أن فيلم اللعب مع العيال لـ  محمد إمام بدأ عرضه في يونيو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، وحقق حتى الآن ما يقرب من 55 مليون جنيه خلال أكثر من 3 شهور عرض بالسينمات.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد محمد إمام خلاله شخصية مدرس اسمه علام، يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، بسبب وجود المدرسة التي يعمل بها في الصحراء وسط مجتمع البدو.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

تم نسخ الرابط