رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالتفاصيل .. الرئيس الفرنسي ماكرون يتدخل لتظل إيميلى فى باريس

إيميلي ـ ماكرون
إيميلي ـ ماكرون

انتشرت خلال الأيام الماضية العديد من الأنباء حول الصراع السياسى بين الرئيس الفرنسي ماكرون، وعمدة روما روبرتو غوالتيري، وذلك بسبب انزعاج وغضب ماكرون من انتقال شخصية إيميلي إلى العاصمة الإيطالية، وتصوير العديد من المشاهد الكبيرة هناك، حيث من المتوقع أن تدور أحداث الجزء القادم فى روما.

 غضب ماكرون من انتقال شخصية إيميلي لـ روما

وتسبب انتقال شخصية إميلى إلى روما فى إنزعاج وغضب ماكرون، بسبب عودتها مع حبيبها الجديد إلى إيطاليا، وتصوير المسلسل فى العاصمة هناك، خاصةً أن العمل ساهم فى زيادة نسب توافد السياح لزيارة مواقع تصوير المسلسل فى باريس من قبل.

وخلال حواره لمجلة فارايتي، أشار ماكرون إلى أنه يسعي إلى إبقاء إيميلي فى باريس، مؤكداً على شدة قلقه وتخوفه من قرار الانتقال، بعدما كان العمل يسلط الضوء على إبراز العديد من المعالم الأثرية فى باريس، حيث ظهرت زوجته بشخصيتها الحقيقية فى إحدى حلقات المسلسل.

عمدة روما يسخر من تصريحات ماكرون

ومن ناحية أخرى، سخر عمدة روما من تصريحات ماكرون، ليرد عليه فى تصريحات صحفية، قائلاً : إيميلي بخير فى روما، وأضاف متسائلاً : ما الذى يهم ماكرون .. القضايا الموجودة فى بلاده أم مسلسل على نتفليكس؟ 

مسلسل Emily in Paris 

ودرات أحداث الأجزاء الأولى من مسلسل  Emily in Paris، حول مديرة تسويق طموحة في العشرينات من عمرها تعشق الموضة والأزياء، وتسافر إلى فرنسا من أجل العمل حيث تعمل لدى شركة أمريكية تستحوذ على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، وعندما تسافر تلتقي بشاب طباخ وصاحب مطعم وجارها في السكن وتقع في غرامه ولكنها تكتشف أنه حبيب صديقتها، فتحاول الابتعاد عنه وإيجاد حب آخر، فضلا عن حياتها في فرنسا المليئة بالمغامرات والتحديات، وأيضًا تحاول كسب ثقة أصدقائها في العمل، خاصة مديرتها التي تدخل في صراعات معها.

مسلسل  Emily in Paris  بطولة ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، آشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، وكيت والش.

هل هناك موسم خامس لمسلسل Emily in Paris؟

وانتشرت أنباء مؤخراً في الصحف والمواقع الأمريكية تفيد أن صناع المسلسل يعتزمون بدء تصوير موسم خامس من Emily in Paris، في منتصف عام 2025، ولكن وفقا لموقع variety فـ منصة نتفليكس لم تعلن عن وجود جزء خامس حتى الآن.

تم نسخ الرابط