رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برغم القانون وتيتا زوزو يحتلان المركزين الأول والثاني في قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

إيمان العاصي ـ إسعاد
إيمان العاصي ـ إسعاد يونس

يواصل عدد من الأعمال الدرامية المعروضة في الفترة الحالية المنافسة على حصد أعلى نسب المشاهدة على المنصات، ومنها برغم القانون من بطولة إيمان العاصي وتيتا زوزو لـ إسعاد يونس.

برغم القانون يتصدر تريند WATCH IT

واحتل مسلسل برغم القانون صدارة ترتيب الأكثر مشاهدة على  منصة WATCH IT في الساعات الماضية، بالتزامن مع عرض حلقاته الجديدة بشكل يومي من الأحد حتى الخميس على قناة ON وWATCH IT.

قصة برغم القانون

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله إيمان العاصي بشخصية ليلى وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب.

وبعد أن تحاول إيمان العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، كما تكتشف هويته الحقيقة وهو رجل أعمال اسمه أكرم وكان ينتحل شخصية رجل آخر من أجل الهروب من جريمة ارتكبها، ويقدم دوره محمد القس.

أبطال برغم القانون

برغم القانون، مكون من 30 حلقة، ويُمثل أولى بطولات إيمان العاصي المُطلقة، ويضم هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

تيتا زوزو الثاني في تريند WATCH IT

أما مسلسل تيتا زوزو فيحتل المركز الثاني في ترتيب الأكثر مشاهدة على WATCH IT، ويتم عرضه بشكل يومي من الأحد إلى الخميس، على قناة dmc ومنصة WATCH IT.

قصة تيتا زوزو

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

أبطال تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إسعاد يونس في بطولته، صلاح عبدالله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، نور محمود، سمر علام، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، مع عدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط