رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيي الفخرانى يجسد دور قاضى فى مسلسله الأستاذ رمضان 2025

يحي الفخراني
يحي الفخراني

أكد خبر أبيض من قبل أن يحيي الفخرانى ينافس فى سباق رمضان المقبل بمسلسل جديد بعنوان الأستاذ، وعلم خبر أبيض أن الفخراني من المقرر أن يجسد خلال المسلسل شخصية قاضي.

ويواصل صناع مسلسل الأستاذ في الفترة الحالية التحضير للمسلسل وكتابة حلقاته، والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب يحيى الفخراني في البطولة، من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يقع المسلسل في 30 حلقة، وهو من إخراج ماندو العدل وتأليف أمين جمال وإنتاج جمال العدل.

آخر أعمال الفخراني

وكان النجم الكبير يحيى الفخراني قد نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل عتبات البهجة، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول علاقة الجد بأحفاده.

وجسد الفخراني خلال الأحداث شخصية بهجت الأنصاري وهو وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر، ويخوض أزمات عديدة بسبب حرصه على تربية أحفاده وحل مشاكلهم.

مسلسل عتبات البهجة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، خالد شباط، يوسف عثمان، وفاء صادق، صفاء الطوخي، بسنت أبو باشا، علاء مرسي، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومقتبس عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

وشهد مسلسل عتبات البهجة عودة يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية بعد غياب موسمين منذ تقديمه مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول رجل ثري يكتشف بعد مرور سنوات طويلة أنه لن ابن ويحاول البحث عنه مع تتابع الأحداث.

وشارك وقتها إلى جانب الفخراني في بطولة المسلسل، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، محمد إبراهيم يسري، عبدالرحيم حسن، وجلا هشام، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

تم نسخ الرابط