رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين بطل مسلسل جديد في رمضان 2025 وإيمان العاصي مرشحة للبطولة

آسر ياسين - إيمان
آسر ياسين - إيمان العاصي

يواصل النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة المقرر عرضها في رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن آسر ياسين قد تعاقد على مسلسل جديد، من إخراج تامر محسن. وإيمان العاصي مرشحة للبطوله أمامه.

آحداث أعمال آسر ياسين

ويواصل آسر ياسين حاليا التحضير لفيلمه الجديد إن غاب القط، الذي تعاقد عليه الفترة الماضية، وتشاركه بطولته أسماء جلال، محمد شاهين، علي صبحي، سماح أنور وانتصار، من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح.

آخر أعمال آسر ياسين 

وشارك آسر ياسين  مؤخرًا في فيلم ولاد رزق 3 والذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينما السعودية والمصرية والوطن العربي، ودخل ضمن قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعد تفوقه على فيلم بيت الروبي، من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي كان يحتل المركز الأول في القائمة بإيرادات أكثر من 130 مليون جنيه جمعها بالعام الماضي 2023.

ودارت أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، حول أشقاء يتوبون عن حياة الجريمة والسرقة، وبعد 3 سنوات تجمعهم الحياة من جديد ليخوضوا عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال إيمان العاصي

ويعرض لـ إيمان العاصي حاليًا مسلسل برغم القانون، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله إيمان بشخصية ليلى وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب، وبعد أن تحاول إيمان العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، كما تكتشف هويته الحقيقة وهو رجل أعمال اسمه أكرم وكان ينتحل شخصية رجل آخر من أجل الهروب من جريمة ارتكبها، ويقدم دوره محمد القس.

أبطال برغم القانون

برغم القانون، مكون من 30 حلقة، ويُمثل أولى بطولات إيمان العاصي المُطلقة، ويضم هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط