رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سلام موظف بشركة اتصالات في مسلسل كارثة طبيعية والعرض على WATCH IT

محمد سلام
محمد سلام

بدأ محمد سلام مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد كارثة طبيعية، والذي يخوض من خلاله أولى تجاربه مع البطولة المُطلقة، وعلم خبر أبيض أن سلام يظهر خلال الأحداث بشخصية موظف في شركة اتصالات، وتمر حياته بالعديد من الأزمات.

تفاصيل مسلسل محمد سلام

مسلسل كارثة طبيعية مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة WATCH IT، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة محمد سلام، كمال أبو رية، وجهاد حسام الدين، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف أحمد عاطف وإخراج حسام حامد.

آخر أعمال محمد سلام

يُذكر أن آخر أعمال محمد سلام كان مسلسل الكبير أوي 8 مع أحمد مكي، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وواصل من خلاله تقديم شخصيته الشهيرة هجرس صديق جوني والذي يلعب دوره مكي.

وسبق وكشف خبر أبيض أن الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي هو الأخير في السلسلة التي حققت نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية، وهو ما أكده أحمد مكي من خلال استعداده لتقديم مسلسل آخر بعنوان عيش شمس في رمضان المقبل.

الكبير أوي 8، دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وأمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم ينتظر محمد سلام عرضه

وفي السينما، انتهى محمد سلام منذ فترة طويلة من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق.

والفيلم يعتمد على عدد من قصص الحب التي يعيشها الأبطال في يوم واحد، وكل قصة مختلفة ولها تفاصيلها الخاصة، ويقدم بطولته عدد من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، ومايان السيد، والعمل من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط