رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني وهنا الزاهد وبيومي فؤاد أبطال مسرحية بعنوان ألف تيتة وتيتة في موسم الرياض

أكرم حسني ـ هنا الزاهد
أكرم حسني ـ هنا الزاهد ـ بيومي فؤاد

يواصل عدد من النجوم التحضير لمسرحياتهم الجديدة المقرر عرضها في موسم الرياض الجاري 2024 - 2025، وعلم خبر أبيض أن أكرم حسني وهنا الزاهد وبيومي فؤاد يقدمون بطولة مسرحية جديدة بعنوان ألف تيتة وتيتة، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيلها من أجل العرض في موسم الرياض الجاري.

آخر مسرحيات أكرم حسني

يُذكر أن أكرم حسني كان قد شارك في موسم الرياض الماضي 2023 - 2024 بمسرحية تطبق الشروط والأحكام، والتي أعاد عرضها مجددًا في السعودية في أغسطس الماضي بعد نجاحها الملحوظ، وشاركه في بطولتها بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، أسيل عمران، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف إبراهيم صابر وإخراج محمد أوتاكا.

هنا الزاهد في موسم الرياض الماضي

أما هنا الزاهد فعرضت مسرحية تييت مع أحمد حلمي في موسم الرياض الماضي كذلك، ودارت أحداثها في إطار كوميدي، وضمت حمدي الميرغني، محمد رضوان، والطفل جان رامز، والعمل من إنتاج حمدي بدر، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

نشاط مسرحي كبير لـ بيومي فؤاد

فيما يعد بيومي فؤاد من أنشط النجوم وأكثرهم تواجدًا في موسم الرياض، وكانت آخر مسرحياته في السعودية الصندوق الأحمر مع ليلى علوي والسندباد مع كريم عبدالعزيز وزواج اصطناعي لـ مي عز الدين.

أكرم حسني في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يواصل أكرم حسني في الفترة الحالية تحضيراته لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم مؤقت الكابتن، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج شركة K- Media Production للمنتج كريم أبو ذكري.

أعمال جديدة لـ هنا الزاهد

وتعيش هنا الزاهد حالة من النشاط الفني نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض، ومنها فيلم الشاطر الذي يجمعها بـ أمير كرارة لأول مرة ويدور في إطار كوميدي، بالإضافة إلى فيلم ري ستارت مع تامر حسني والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

أفلام تُعرض حاليًا لـ بيومي فؤاد في السينما

ويُعرض حاليًا لـ بيومي فؤاد في السينمات أكثر من فيلم، منها بنسيون دلال الذي يقدم بطولته ويضم عمر مصطفى متولي ومحمود حافظ ووليد فواز، فيلم جوازة توكسيك الذي يجمعه بـ ليلى علوي، وفيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام.

تم نسخ الرابط