رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرف موعد عرض مسلسل نقطة سوداء لـ أحمد فهمى على منصة شاهد

أحمد فهمي وناهد السباعي
أحمد فهمي وناهد السباعي وأحمد مجدي

أعلنت منصة شاهد عبر حسابها على إنستجرام، عن عرض مسلسل نقطة سوداء بطولة أحمد فهمي، وناهد السباعى، يوم 5 نوفمبر المقبل، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

مسلسل نقطة سوداء

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

مسلسل تليجراف لـ أحمد فهمى

ويواصل أحمد فهمى الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد تليجراف، ومن المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان2025، وتدور أحداث العمل فى إطار تشويقى اجتماعى، ويشاركه البطولة، ميرنا نور الدين، يوسف عثمان، نجلاء بدر، إدوارد، سارة الشامي، أحمد ماجد، بسنت أبوباشا، وجارى التعاقد مع باقى أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، والعمل من تاليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

أخر أعمال أحمد فهمى واما

يُذكر أن آخر أعمال أحمد فهمى كان مسلسل بين السطور الذي قدم بطولته مع صبا مبارك، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يناير الماضي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويضم محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، وعلي الطيب، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

أيضاً ظهر فهمى كضيف شرف فى فيلم السرب بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ناهد السباعي في رمضان 2024

أما ناهد السباعي فنافست في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل محارب مع حسن الرداد، وظهرت خلاله بشخصية زوجته، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، شارك في بطوته أحمد زاهر، نرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

محارب يدور في إطار اجتماعي شعبي، حول شخصية عزيز محارب التي يقدمها حسن الرداد، وهو شاب من أصل صعيدي يهرب من الثأر، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد وفاة والدته.

تم نسخ الرابط