رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر يستقبل عزاء خالته غداً الخميس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

أحمد زاهر
أحمد زاهر

أعلن أحمد زاهر بالأمس الثلاثاء عبر صفحته على فيسبوك وفاة خالته، حيث كتب : إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله خالتي العزيزة السيدة سهير مصطفى رياض، الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

موعد ومكان عزاء خالة أحمد زاهر

كما كشف زاهر موعد ومكان إقامة عزاء خالته من خلال فيسبوك كذلك، وكتب : إنا لله وإنا إليه راجعون، عزاء المغفور لها بإذن الله خالتي العزيزة السيدة سهير مصطفى رياض، حرم المرحوم الدكتور فؤاد البحيري، يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر الجاري، في مسجد الشرطة بقاعة الرزاق، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء للمغفور لها بإذن الله.

نجاح أحمد زاهر في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، كان قد حقق أحمد زاهر نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 من خلال تقديمه شخصية صلاح زوج مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وحصد زاهر أكثر من جائزة خلال الفترة الماضية عن هذا الدور ومنها جائزة أفضل ممثل في مهرجان نجم العرب وجائزة التميز والإبداع كأفضل ممثل في عام 2024 في مهرجان الفضائيات العربية.

تفاصيل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، عُرض في النصف الأول من رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي لعبت دورها مي عمر وتدخل في أزمات في حياتها.

والمسلسل مكون من 16 حلقة، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أول تعاون بين أحمد زاهر وحسن الرداد

أيضًا كان قد نافس أحمد زاهر في الموسم الرمضاني الأخير كذلك بمسلسل محارب الذي قدم بطولته مع حسن الرداد وظهر خلاله بشخصية المحامي الشرير حسام الجويشي، الذى يدخل في صراعات عديدة مع الرداد مع تتابع الأحداث، وأدى زاهر العديد من المشاهد الصعبة أبرزها مشاهد مواجهته مع حسن الرداد.

أبطال محارب

مسلسل محارب عُرض في 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر خلاله عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط