رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : الجزء الأول من همام في امستردام كان قصة حياة حارتى

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حل محمد هنيدي ضيفًا على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على يوتيوب، وكشف خلال اللقاء كواليس في حياته قبل الشهرة وعلاقته بوالديه وغيرها من الأسرار في حياته الفنية والشخصية.

محمد هنيدي يتحدث عن طفولته

وقال هنيدي : عشت طفولة منطلقة وشقية جدًا وربنا حفظني، وكان ممكن مع كل المواقف دي يحصلي حاجة، خاصة أنني كنت مدلل لأنني أخ أصغر بعد 4 بنات، وكنت شقي وبعمل مقالب وأخوف الناس وبضحك مهما حصل.

بداية محمد هنيدي في التمثيل

وواصل : أنا خرجت من البيت وأنا عندي 20 سنة بسبب التمثيل، ووالدي وافق على دخولي هذا التمثيل بعدما شاهد نجاحي في الشارع بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل البخيل وأنا، وماكنتش بعرف أمشي في الشارع وقتها.

وأكمل : علاقتي مع والدتي كانت علاقة صداقة، ولكن والدي كان بعيد عني لسفره كثيرًا بسبب عمله، ولكن عندما كبرت تحولت علاقتنا إلى صداقة قوية، وأصبحا فخورين بي بعد نجاحي.

وعن دراسته، أضاف : والدي كان يفتخر بي عند دخولي كلية الحقوق، ولكن بعدها بسنتين اترفدت وتعرض للصدمة، وبعدها دخلت مجال التمثيل وأبويا هزقني بسبب مشاهدته لي في مسرحية كنت كومبارس وأقول بها جملة واحدة، ولكن بعدها حضر والدي مسرحية حزمني يا، وكنت قد حققت النجاح وأصبح يتابع كل أعمالي ورأيت في عينيه نظرة الاطمئنان.

محمد هنيدي يكشف سر عن همام في أمستردام

أما عن فيلمه همام في أمستردام، اختتم محمد هنيدي حديثه : الجزء الأول من أحداث فيلم همام في أمستردام كان يمثل حارتي في الحقيقة، حيث حكيت وقتها هذه الأحداث للسيناريست مدحت العدل وقالي لازم مانسبش التفاصيل دي في الفيلم.

محمد هنيدي في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، كان قد كشف محمد هنيدي منذ أيام خلال تصريحات تلفزيونية، عن مشاركته في موسم دراما رمضان 2025، بعمل اجتماعي كوميدي، وجاري الاستقرار على تفاصيله هذه الفترة، كما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته تمهيداً لبدء تصويره الفترة المقبلة.

آخر أفلام محمد هنيدي

يُذكر أن آخر أفلام هنيدي كان مرعي البريمو، والذي عُرض في العام الماضي 2023، وحصد وقتها إيرادات 16 مليون جنيه خلال 70 يوم عرض، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

تم نسخ الرابط