رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدى يظهر مع أنس بوخش ويبكى على الهواء .. إعرف السبب

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يحل محمد هنيدي غدًا الأربعاء، ضيفًا على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على يوتيوب، ويكشف خلال اللقاء أسرار في طفولته وحياته الشخصية والفنية.

محمد هنيدي في ABtalks مع أنس بوخش

وقال محمد هنيدي خلال البرومو الترويجي للحلقة : كنت بلعب كورة قدم ومش بتفرج على التلفزيون، وتأثر هنيدي وسقطت دموعه عند سؤاله : ما إذا كان هناك حزن خلف ابتسامة نجوم الكوميديا أم لا؟

هنيدي في رمضان 2025

وكشف محمد هنيدي الفترة الماضية عن مشاركته في رمضان 2025، بعمل اجتماعي كوميدي جاري الاستقرار على تفاصيله هذه الفترة، كما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته تمهيداً لبدء تصويره الفترة المقبلة.

 أحدث أعمال هنيدي

وينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد الجواهرجي قريباً، ويجمع الفيلم بين هنيدي ومنى زكي بعد غياب 26 عامًا عندما اجتمعا سويًا في بطولة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وتعتزم الجهة المنتجة لـبيج تايم علي تقديم جزء ثان منه، بنفس النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول، وأكد القائمين على العمل أنه جاري كتابة السيناريو الحوار الخاص بالفيلم، تمهيداً للإعلان عن موعد بدء تصويره.

فيلم الجواهرجى من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيرى، بطولة محمد هنيدي، مني زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، باسم سمرة، وتارا عماد، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول جواهرجي يواجه المشاكل بسبب زوجته وتصرفاتها غير المنطقية، ومن المتوقع أن يشهد الجواهرجي نسبة مشاهدات عالية بسبب اتساع دائرة محبي محمد هنيدي ومنى زكي وأعمالهم سويًا.

توقف مشروع الإسترليني

ومن ناحية أخرى، كان قد بدأ محمد هنيدى التحضيرات والاستعدادات لفيلمه الجديد الإسترليني المُدعم من صندوق بيج تايم، إلا أن مشروع العمل توقف فجأة، والعمل كان يضم في بطولته عدد كبير من النجوم منهم نيللي كريم التي تقدم دور البطولة أمام هنيدي والممثل السعودي إبراهيم الحجاج وعدة أسماء أخرى.

آخر أعمال محمد هنيدي في المسرح

وشارك هنيدي في موسم الرياض على مدار السنوات الماضية بأكثر من عرض، آخرها مسرحية ميوزيكال سكوول، وضمت كل من محمد ثروت ونرمين الفقي ونانسي صلاح وأحمد سلطان ومحمود حافظ، وكانت من إخراج خالد جلال، والذي تعاون مع هنيدي أيضًا في عام 2021 من خلال سلام مربع، بينما كانت بداية مشاركته في الرياض من خلال مسرحية 3 أيام في الساحل، التي جمعته بكل من أحمد فتحي، محمد محمود، ندى موسى ومن إخراج مجدي الهواري.

تم نسخ الرابط