رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال فيلم برشامة بطولة هشام ماجد

القائمة الكاملة لأبطال
القائمة الكاملة لأبطال فيلم برشامة بطولة هشام ماجد

يواصل هشام ماجد تحضيراته لفيلمه الجديد برشامة، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

القائمة الكاملة لأبطال فيلم برشامة

ويكشف خبر أبيض القائمة الكاملة لأبطال فيلم برشامة، وهم : هشام ماجد، ريهام عبدالغفور، باسم سمرة، طه دسوقي، ومصطفى غريب، مع عدد من ضيوف الشرف، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم من إنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

نجاح إكس مراتي لـ هشام ماجد

من ناحية أخرى، يحقق هشام ماجد في الفترة الحالية نجاحًا كبيرًا بفيلمه إكس مراتي، الذي يواصل تحقيقه إيرادات عالية في شباك التذاكر، وتجاوز 87 مليون جنيه في مصر، فيما حصد أكثر من 19 مليون ريال في السعودية.

تفاصيل إكس مراتي

إكس مراتي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويسرد قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويقابل هشام ماجد أزمات عديدة في حياته، ويمر بمفارقات كوميدية عديدة مع تتابع الأحداث، بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته، ولا يعلم ممدوح هذا الأمر ولكنه يسعى للانتقام من طليق زوجته، مما يجعل هشام في تردد هل يصارحه بالحقيقة أم يخفي عليه.

والفيلم يشارك بجانب هشام ماجد في بطولته، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

هشام ماجد يقدم البحث عن فضيحة

أيضًا يرتبط هشام ماجد بفيلم البحث عن فضيحة، والذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم الزعيم عادل إمام، الذي عُرض في 1973 كأولى بطولاته وقتها، ويأتي الفيلم الجديد بمعالجة درامية معاصرة، ويشهد دعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وتعاقدت هنا الزاهد على المشاركة في بطولة الفيلم بجانب هشام، فيما تواصل الشركة المنتجة التحضير للعمل والاتفاق مع باقي أبطاله، ومن تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط