رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. بطولات نسائية قريباً على شاشة السينما

منى زكي وزينة ومنة
منى زكي وزينة ومنة شلبي

تعيش عدد من النجمات حالة من النشاط السينمائي في هذه الفترة، حيث نشاهد قريباً عدد من البطولات النسائية في السينما، ومن بين هؤلاء النجمات منى زكي. وغيرها من النجمات مثل منة شلبي وزينة.

منى زكي تنتظر فيلمين

وترتبط منى بفيلمين من بطولتها في الفترة الحالية، الأول هو فيلم الست الذي تواصل تصويره، وتتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويشارك بجانب منى زكي في بطولته محمد فراج وسيد رجب، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أما الفيلم الثاني لـ منى زكي فهو، رزق الهبل، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش عدد من المواضيع الهامة منها التنمر الإلكتروني الذي يعاني منه المجتمع، ويشارك بالعمل محمد شاهين، انتصار، رحمة أحمد، وسماح أنور، من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

منة شلبي تقدم الهوى سلطان

أيضًا تنتظر منة شلبي عرض فيلمها الجديد الهوى سلطان خلال شهر أكتوبر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك أحمد داود في بطولته مع منة، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري.

فيلم زينة الجديد

كما تواصل زينة في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد بنات الباشا ويضم العمل صابرين وسوسن بدر وناهد السباعي، وهو مأخوذ عن رواية لـ نورا دبي، ومن سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

أفلام نجمات آخريات

وتنتظر نيللي كريم تحديد الموعد النهائي لعرض فيلمها هابي بيرزادي، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ويضم شريف سلامة وحنان مطاوع وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر.

وانتهت هيفاء وهبي من تصوير فيلمها ولاد المحظوظة، ويدور في إطار رومانسي كوميدي، يشارك به بيومي فؤاد ومحمود الليثي ونانسي صلاح، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

وتنتظر دنيا سمير غانم عرض أحدث أفلامها روكي الغلابة خلال العام المقبل 2025، وتظهر خلاله بشخصية بودي جارد، ويشاركها في البطولة محمد ممدوح ومحمد ثروت ومحمد رضوان، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

ويُعرض فيلم الفستان الأبيض لـ ياسمين رئيس ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ويضم أحمد خالد صالح وأسماء جلال ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

أفلام لـ نجمات كبار

كما ترتبط عدد من النجمات الكبار بأفلام جديدة منهن إلهام شاهين التي تنتظر موعد تصوير فيلمها الحب كله، بالإضافة إلى ليلى علوي التي تنتظر عرض آل شنب في السينمات يوم 31 أكتوبر الجاري وتواصل تصوير فيلم المستريحة، كما تنتظر سوسن بدر ووفاء عامر تحديد موعد عرض فيلم جبل الحريم خلال الفترة المقبلة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12
تم نسخ الرابط