رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني وهالة صدقي تجتمعان لأول مرة بمسرحية حاوريني يا كيكي والعرض في موسم الرياض

دينا الشربيني - هالة
دينا الشربيني - هالة صدقي

تشهد الدورة الخامسة من موسم الرياض مشاركة عدد كبير من النجوم بأعمال مسرحية جديدة يجري التحضير لها، وعلم خبر أبيض أن دينا الشربيني وهالة صدقي تجتمعان لأول مرة بمسرحية حاوريني يا كيكي، والتي بدأ التحضير لها لكي تلحق بالعرض في موسم الرياض الممتد حتى نهاية فبراير المقبل 2025.

أعمال جديدة لـ دينا الشربيني

وبدأت دينا الشربيني مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، ويجمعها العمل بـ كريم محمود عبدالعزيز وياسمين رئيس، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، ويحمل مفاجآت عديدة في أحداثه.

والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

فيلم دينا الشربيني مع عمرو يوسف

كما ترتبط دينا الشربيني بفيلم درويش والذي يجمعها بـ عمرو يوسف بعدما حققا نجاحات عديدة سويًا في أكثر من عمل خلال السنوات الأخيرة، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي.

تفاصيل فيلم درويش

فيلم درويش تقع أحداثه في فترة الأربعينيات، ويحمل مفاجآت عديدة، كما أنه يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ومصطفى غريب، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

دينا الشربيني تستعد لـ كامل العدد 3

وعلى مستوى الدراما، تواصل دينا الشربيني تحضيراتها للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من العمل وقت عرضهما في موسمي رمضان 2023 و2024.

أحدث أعمال هالة صدقي

وتربتط هالة صدقي هذه الفترة بتصوير مشاهدها في مسلسل إش إش، بطولة مي عمر، والمقرر عرضه في رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي عمر بشخصية راقصة درجة ثالثة، ويضم في بطولته، ماجد المصري، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

هالة صدقي في رمضان 2023

يذكر أن هالة صدقي غابت عن موسم دراما رمضان الأخير 2024، بعدما حققت نجاحًا كبيرًا بشخصية الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان، وعُرض العمل في الموسم الرمضاني 2023.

تم نسخ الرابط