رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منتهي الصلاحية إسم مسلسل محمد فراج رمضان 2025

محمد فراج
محمد فراج

تعاقد محمد فراج الفترة الماضية على مسلسل جديد يشارك به في سباق دراما رمضان المقبل 2025، مكون من 15 حلقة، من تأليف محمد هشام عبيه، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح شركة e producer، وعلم خبر أبيض أن المسلسل يحمل إسم منتهي الصلاحية، ويواصل صناع العمل حالياً وضع اللمسات النهائية على القصة، وترشيح النجوم المشاركين في البطولة.

آخر أعمال المنتج عبدالله أبو الفتوح

وقدم المنتج عبدالله أبو الفتوح العديد من الأعمال الناجحة الفترة الأخيرة، ويعرض له حالياً مسلسل مطعم الحبايب، والعمل بطولة أحمد مالك، وهدى المفتى، كما يواصل التحضير للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة، والعمل بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025، كما عرض له رمضان 2024 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

أحدث أعمال محمد فراج

وينتظر محمد فراج عرض مسلسل الجديد كتالوج، ويظهر خلال أحداثه بشخصية زوج ريهام عبدالغفور، وسيكون لديهما طفلين ولد وبنت ضمن الأحداث، ويضم في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، تارا عماد، وصدقي صخر، وإخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر عرضه على منصة Netflix.

كما يشارك محمد فراج في فيلم الست، بطولة منى زكي، ويقدم شخصية أحمد رامي، والعمل يضم نخبة من النجوم بجانب منى زكي، منهم سيد رجب، أحمد خالد صالح، وتامر نبيل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

آخر أعمال محمد فراج

وكان آخر أعمال محمد فراج السينمائية فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وشاركته نيللي كريم بطولة العمل، بجانب كل من بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما شاركت بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل، الذي طرح بدور العرض السينمائي في سبتمبر 2023، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه خلال عرضه، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

كما عُرض لـ محمد فراج مؤخرًا مسلسل بطن الحوت، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه كل من باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبواليزيد، دنيا ماهر، عبدالعزيز مخيون، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد داش، أمينة خليل، محمد علاء، حسن أبوالروس.

تم نسخ الرابط