رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يقترب من 90 مليون جنيه إيرادات ويحتل المركز السادس في قائمة الأعلى بتاريخ السينما

هشام ماجد وأمينة
هشام ماجد وأمينة خليل

يواصل فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، حصد الأرقام العالية في شباك التذاكر، حيث يحافظ على تواجده في المراكز الأولى بالترتيب منذ أول يوم عرض له في يوليو الماضي ضمن موسم أفلام الصيف.

إجمالي إيرادات إكس مراتي

وحقق إكس مراتي بالأمس إيرادات 156 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في ترتيب الشباك، واقترب بذلك العمل من حصد 90 مليون جنيه في إجمالي إيراداته.

إكس مراتي يحجز مكانه في الأعلى إيرادات بتاريخ السينما

ويحتل الفيلم المركز السادس في ترتيب قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، خلف فيلم ولاد رزق 2 لـ أحمد عز، والذي جمع إيرادات تجاوزت 100 مليون جنيه وقت عرضه في 2019.

قصة إكس مراتي

إكس مراتي، من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويسرد قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

وتمر حياة هشام ماجد بأزمات ومفارقات كوميدية عديدة مع تتابع الأحداث، بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته، ولا يعلم ممدوح هذا الأمر ولكنه يسعى للانتقام من طليق زوجته، مما يجعل هشام في تردد هل يصارحه بالحقيقة أم يخفي عليه الأمر.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي هو الأعلى إيرادات في مسيرة هشام ماجد حتى الآن، ويشارك بجانب هشام في بطولته، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

أعمال جديدة لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد برشامة، ويتعاون خلاله مع المخرج خالد دياب بعد نجاحهما سويًا في مسلسل أشغال شقة في رمضان الماضي، والعمل يضم ريهام عبدالغفور، باسم سمرة، طه دسوقي، ومصطفى غريب، ومن تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

كما يستعد هشام لبدء تصوير مسلسل أشغال شقة 2 المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، ويشارك في بطولته أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط