رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. القائمة الكاملة لمؤلفي مسلسل القصة الكاملة إنتاج مجدي الهواري

 القائمة الكاملة
القائمة الكاملة لمؤلفي مسلسل القصة الكاملة

بدأ المنتج مجدي الهواري مؤخرًا التحضير لمسلسله الجديد القصة الكاملة، والذي يتعاون خلاله مع اليوتيوبر والصحفي سامح سند، حيث تعاقد معه على تحويل برنامجه الشهير على يوتيوب القصة الكاملة، إلى عمل درامي في حلقات، وكل حلقة لها مؤلف خاص بها.

عمرو سمير عاطف

وينشر خبر أبيض القائمة الكاملة لمؤلفي مسلسل القصة الكاملة، ومنهم المؤلف عمرو سمير عاطف الذي قدم على مدار مسيرته 52 عمل منها مسلسلات النهاية وكفر دلهاب ولعبة إبليس والصياد ورقم مجهول وراجل وست ستات، وأفلام بني آدم وولاد العم والجيل الرابع.

محمد سليمان عبدالمالك

أيضًا يشارك المؤلف محمد سليمان عبدالمالك في كتابة المسلسل، وكان قد قدم 37 عملا خلال مسيرته، ومنها مسلسلات إمبراطورية ميم وفراولة وزينهم وصوت وصورة ومذكرات زوج  والجسر وراجعين يا هوى وغيرها، بالإضافة إلى فيلم شد أجزاء.

هاني سرحان

وتضم قائمة المؤلفين كذلك هاني سرحان الذي عُرض له 14 عملا، أبرزها كان مسلسلات الاختيار 3 والاختيار 2 والوصفة السحرية وحرب وسوق الكانتو والفتوة.

محمد صلاح العزب

فيما يشارك المؤلف محمد صلاح عزب في كتابة مسلسل القصة الكاملة، بعد تقديمه 11 عمل على مدار مسيرته، وأشهرها كان مسلسلات سفاح الجيزة ورانيا وسكينة والنمر وهوجان وشقة فيصل ودلع بنات.

إنجي علاء

كما نجد المؤلفة إنجي علاء ضمن قائمة كُتاب المسلسل، والتي تملك خلال مسيرتها التأليفية 3 أعمال هي مسلسل كوفيد – 25 ومسلسل بلا دليل ومسلسل لعبة إبليس.

محمد إسماعيل أمين

ويشارك المؤلف محمد إسماعيل أمين في كتابة القصة الكاملة بعد تقديمه 27 عملا، منها مسلسل بابا جه، فيلم خطة مازنجر، فيلم الحارث، مسلسل رحيم، مسلسل ظل الرئيس، ومسلسل راجل وست ستات.

د. حاتم حافظ وباسم شرف

بالإضافة إلى د. حاتم حافظ الذي قام بتأليف مسلسل الشارع اللي ورانا، وشارك فى كتابة مسلسلات ياعدوى وسيدنا السيد وستيفا، والمؤلف باسم شرف الذي كتب قدم 8 أعمال، منها مسلسل حكايات جروب الدفعة كمعالجة درامية، مسلسل تامر وشوقية، مسلسل راجل وست ستات، وكرتون عالم سمسم.

سمر طاهر

أيضًا تضم قائمة المؤلفين سمر طاهر الحاصلة على جائزة ساويرس الثقافية فئة أفضل سيناريو عن فيلمها النزيل، وجائزة أفضل سيناريو من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير والتي قدمت عدد من الأعمال منها أعلى نسبة مشاهدة وفيلم حسن المصرى وفيلم اتجاه واحد وسيناريو وحوار مسلسل حكايات جروب الماميز.

علاء حسن

كذلك يشترك المؤلف الشاب علاء حسن في كتابة مسلسل القصة الكاملة، بعدما قدم عددا من الأعمال منها سيناريو فيلم الديكتاتور، مسرحية يا تصيب يا تخيب، فيلم القرموطى فى أرض النار، مسلسل عائلة زيزو، وفيلمي توم وجيمي وسامي أوكسيد الكربون.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12
تم نسخ الرابط