رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. شياطين المداح قبل غادة عادل في رمضان 2025

شياطين مسلسل المداح
شياطين مسلسل المداح

ينافس حماده هلال في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل المداح 5، وذلك بعد النجاح الكبير للأجزاء السابقة من العمل، وانضمت غادة عادل وخالد الصاوي إلى قائمة أبطال المسلسل، ويظهر كل منهما بشخصية شيطان.

أحمد وفيق في المداح 1

وسبق وظهر عدد من النجوم كـ شياطين في الأجزاء الماضية من المداح، أولهم أحمد وفيق، الذي لعب دور الشيطان في المداح 1، وظهر وقتها ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من العمل، الذي عُرض في موسم رمضان 2021.

سهر الصايغ في المداح 2

كما لعبت سهر الصايغ دور الجنية مليكة ضمن أحداث الجزء الثاني من المداح، ودخلت في صراع مع صابر المداح الذي يقدم دوره حماده هلال، وعُرض العمل في موسم رمضان 2022.

لوسي ومحمد رياض في المداح 3

وفي الجزء الثالث من المداح، ظهرت لوسي بشخصية الشيطانة هند بنت الأحمر، والتي واجهت صابر المداح خلال الأحداث، أيضًا قدم محمد رياض دور الشيطان هايم المتخفي في صورة إنسان، وعُرض العمل في رمضان 2023.

الشياطين في المداح 4

فيما ظهر 5 نجوم بشخصيات شياطين في المداح 4، والذي عُرض في موسم رمضان الماضي 2024، ومنهم فتحي عبدالوهاب الذي لعب دور الجن قزح ودخل في صراعات مع حماده هلال.

كما قدم دياب دور الجن صخر والذي قام حماده بحرقه ضمن العمل، كذلك جسد أحمد خالد صالح شخصية الجن النمرود وكان من كبار الشياطين في المسلسل ودخل في صراعات مع حماده هلال، أيضًا ظهر حمزة العيلي بشخصية الجن موت والذي كان يساعد فتحي عبدالوهاب من أجل القضاء على حماده، وعادت سهر الصايغ مجددًا إلى الظهور في هذا الجزء.

أبطال المداح 5

يُذكر أن مسلسل المداح 5 من المقرر بدء تصويره في شهر نوفمبر المقبل، ويشارك بجانب حماده هلال في بطولته، غادة عادل، خالد الصاوي، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال المداح 4

وكان قد قدم بطولة المداح 4، حماده هلال، حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، وظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين وأشرف زكي وأحمد خالد صالح، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط