رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيهاب فهمي ينضم لأبطال مسلسل إش إش بطولة مي عمر رمضان 2025

إيهاب فهمي ـ مي عمر
إيهاب فهمي ـ مي عمر

يحقق إيهاب فهمي نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الحالية بمسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، والذي يُعرض على قنوات ON ومنصة WATCH IT حاليًا.

إيهاب فهمي يتحدث عن برغم القانون

وتحدث إيهاب عن مشاركته في برغم القانون وأعماله الفنية الجديدة، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ردود الأفعال على شخصية شعبان الجرابعة التي قدمتها في مسلسل برغم القانون فاقت توقعاتي وأقوى مما تخيلت.

وواصل : بذلنا في هذا المسلسل مجهود كبير ومازلنا نصور مشاهده حتى الآن، ونحن أمام عمل مهم جدًا، وحقق نجاحًا كبيرًا في الأوف سيزون والشركة المتحدة أشادت بهذا العمل، وأتوقع نجاح أكبر له مع عرض الحلقات المقبلة.

تعاون إيهاب فهمي مع إيمان العاصي

وعن إيمان العاصي، تابع : هي ممثلة موهوبة والمخرج العبقري محمد سامي جعلها تتألق في مسلسل جعفر العمدة، وهو مخرج يملك إحساس عالي ويُخرج من الممثل أفضل ما عنده، وتقديم إيمان البطولة في مسلسل برغم القانون يعد تطور طبيعي لمسيرتها، وقد قدمت الدور بجدارة وبذلت مجهود رهيب وبانفعالات شخصية رائعة، هي وكل زملائي في المسلسل.

إيهاب فهمي في رمضان 2025

وعن أعماله الجديدة، اختتم إيهاب فهمي حديثه : أشارك في مسلسل إش إش مع مي عمر في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وهو أول لقاء لي مع العبقري محمد سامي ومجموعة كبيرة من النجوم، وسنشاهد عمل رائع ومجهود رهيب، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ودوري به مفاجأة للجميع.

تفاصيل برغم القانون

يُذكر أن مسلسل برغم القانون يحقق نسب مشاهدة عالية في الفترة الحالية، حيث يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT، والعمل يُمثل أولى تجارب إيمان العاصي مع البطولة المُطلقة.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، إيهاب فهمي رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

قصة وأبطال إش إش

أما مسلسل إش إش، فيدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول مي عمر التي تقدم شخصية راقصة درجة ثالثة، وتمر حياتها بأزمات عديدة، والعمل مكون من 30 حلقة، ويضم ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إنتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، عصام السقا، علاء مرسي، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط