رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت وشيماء سيف ينضمان إلى قائمة ضيوف شرف مسلسل برستيج بطولة محمد عبدالرحمن

محمد عبدالرحمن -
محمد عبدالرحمن - محمد ثروت - شيماء سيف

يواصل محمد عبدالرحمن فى الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد برستيج، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وعلم خبر أبيض أن محمد ثروت وشيماء سيف يظهران ضيفا شرف خلال أحداث العمل، وهو من تأليف إنجى أبو السعود، وإخراج عمرو سلامة.

مسلسل برستيج

وكان قد أعلن عمرو سلامة خلال الفترة الماضية عن بدء تصوير مسلسل برستيج، حيث شارك صورة من كواليس تحضيراته للمسلسل، وعلق قائلاً : بداية أخرى، والعمل يدور فى إطار تشويقى كوميدى، ومن بطولة محمد عبدالرحمن، راندا عوض، سامى مغاورى، مصطفى غريب، وبسام رجب، ومن تأليف إنجى أبو السعود، وإخراج عمرو سلامة.

محمد ثروت في كنبة حبشي

وبدأ محمد ثروت مؤخراً تصوير مسلسل كنبة حبشي، ويظهر خلال العمل بشخصية جد كريم عفيفي، والأحداث تدور في إطار كوميدي فانتازي.

أبطال كنبة حبشي

مسلسل كنبة حبشي من بطولة محمد ثروت، كريم عفيفي، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، والعمل من تأليف نور مهران وإخراج محمد مصطفي بكري.

أحدث أعمال شيماء سيف 

وتشارك شيماء سيف في بطولة مسلسل إش إش، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وهو يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد مي عمر خلاله شخصية راقصة درجة ثالثة، والعمل مكون من 30 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته بجانب مي حتى الآن ماجد المصري وهالة صدقي وشيماء سيف، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال محمد عبدالرحمن

وانضم محمد عبدالرحمن مؤخرا للمسرحية التى تلعب بطولتها ياسمين عبدالعزيز، من إخراج خالد جلال.

وكان آخر أعمال عبدالرحمن السينمائية فيلم البطة الصفرا، الذى دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الأستاذ الجامعي أحمد وفيق، الذي يلعب دوره محمد عبدالرحمن ويحضر لرسالة الدكتوارة، وتضطره الظروف للتورط في العديد من الأزمات بسبب مقابلته لـ غادة عادل التي تلعب دور لصة.

الفيلم بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، سامي مغاوري، وعمرو رمزي، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

تم نسخ الرابط