رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض نادي الرجال السري بطولة كريم عبدالعزيز قريبًا على منصة شاهد

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

عُرض فيلم نادي الرجال السري من بطولة كريم عبدالعزيز في السينمات في 2019، وحقق وقتها نجاحًا ملحوظًا في السينمات، وأعلنت منصة شاهد عرضها للفيلم قريبًا.

قصة نادي الرجال السري

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمع به ويطلقون عليه نادي الرجال السري، ويعيشون من خلاله بعيدًا عن زوجاتهم.

ويجسد كريم عبدالعزيز شخصية طبيب الأسنان أدهم، ويقوم بمساعدة مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك عقب أن تتصاعد علاقته مع زوجته غادة عادل بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وتصاب بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت، مما يدخلهم في مقارقات كوميدية عديدة.

أبطال نادي الرجال السري

فيلم نادي الرجال السري، حقق 60 مليون جنيه وقت عرضه بالسينمات، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، نسرين طافش، وبيومي فؤاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأكرم حسني وأحمد أمين وميرنا جميل، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

فيلم كريم عبدالعزيز الجديد

ومن ناحية أخرى، بدأ كريم عبدالعزيز مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد المشروع، والعمل يجمعه بـ ياسمين صبري في أول تعاون فني بينهما، ومن إخراج بيتر ميمي، ويأتي بدعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تحضير كريم عبدالعزيز للفيل الأزرق 3

كما يعيش كريم حالة من النشاط السينمائي الملحوظ وينتظر أكثر من فيلم جديد، منها الفيل الأزرق 3، والمقرر تحديد الموعد النهائي لتصويره خلال الفترة المقبلة، على أن يُعرض في 2025، وذلك بعد نجاح الجزأين السابقين وقت عرضهما في عامي 2014 و2019، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وسيشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

أفلام أخرى جديدة لـ كريم عبدالعزيز

أيضًا يُحضر كريم عبدالعزيز لفيلم جديد بعنوان لعب عيال، وتشاركه بطولته منى زكي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي يناقش مشكلات الحياة الزوجية، من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، بالإضافة إلى فيلم آخر بعنوان كوتة من تأليف وإخراج محمد دياب، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية، ويشهد دعم من المستشار تركي آل الشيخ.

تم نسخ الرابط