رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صلاح حسني : يفصلني يومين عن الانتهاء من تصوير فيلم أوسكار والعرض في رأس السنة

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

يخوض أحمد صلاح حسني أولى بطولاته المُطلقة في السينما بفيلم أوسكار - عودة الماموث، من إخراج هشام الرشيدي.

وقال أحمد صلاح في تصريح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : يتبقى لي يومين تصوير في فيلم أوسكار، وأعد الجميع بعمل مختلف وعلى مستوى عالي، ومن المقرر أن يُعرض بالسينمات ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل.

أحمد صلاح حسني يتحدث عن أوسكار

يُذكر أن أحمد صلاح تصدر تريندات السوشيال ميديا عند طرح البرومو الأول للفيلم في مايو الماضي، وحصد البرومو نسب مشاهدة عالية، وقال حسني وقتها لـ خبر أبيض : سعيد بردود الأفعال الإيجابية على البرومو منذ طرحه، وفيلم أوسكار من التجارب المختلفة على السينما المصرية والعربية.

وأكمل : الكثيرون يسألوني عن سبب غيابي لفترات طويلة عن السينما، ولكني أحب العودة بأفكار مختلفة بعيدًا عن الأفكار المكررة التي تُعرض علي، وفيلم أوسكار أخذ وقتًا طويلًا في التحضير ومازلنا نواصل تصويره، ويأتي على طريقة أفلام هوليوود لاعتماده على تقنيات حديثة ومختلفة وهو من نوعية أعمال الخيال العلمي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

أبطال أوسكار

فيلم أوسكار - عودة الماموث، ، يشارك بجانب أحمد صلاح حسني في بطولته هنادي مهنا، محمد ثروت، ومي القاضي،  والعمل قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

أحمد صلاح حسني في السرب

يُذكر أن أحمد صلاح حسني ظهر ضيف شرف بدور مميز في فيلم السرب مع أحمد السقا، حيث قدم شخصية الطيار الشهيد أحمد محمود أبو العطا، وعُرض العمل في السينمات بمايو الماضي.

قصة وأبطال السرب

السرب، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط