رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. عاشق يقترب من 2 مليون وإكس مراتي يلاحقه وبنسيون دلال يتجاوز مليون جنيه

بيومي فؤاد ـ أحمد
بيومي فؤاد ـ أحمد حاتم ـ هشام ماجد

تصدر فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 147 ألف جنيه، ووصل إلى ما يقرب من 2 مليون جنيه على مدار الأسبوع.

قصة عاشق

عاشق، يظهر أحمد حاتم خلاله بشخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة في العمل وهي فتاة تعاني من الإدمان، ويعيشا سويًا قصة حب تنتهي بالزواج، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي نفسي.

أبطال عاشق

والفيلم من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمود الليثي، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إكس مراتي ينافس بقوة

واستمر فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد في المنافسة بقوة على الصدارة، حيث حصد بالأمس إيرادات 156 ألف جنيه، وجمع على مدار الأسبوع إيرادات مليون و782 ألف جنيه.

قصة إكس مراتي

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون وطليق أمينة خليل.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، يشارك بجانب هشام ماجد في بطولته، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

إيرادات بنسيون دلال في أول أسبوع

أما فيلم بنسيون دلال لـ بيومي فؤاد، فحقق إيرادات جيدة في أول أسبوع عرض له، حيث جاء في المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 94 ألف جنيه، ووصل إلى مليون و337 ألف جنيه بإجمالي إيراداته الأسبوعية.

قصة وأبطال بنسيون دلال

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد بيومي فؤاد خلاله شخصية سيد الجدع وهو غني وصاحب بنسيون وأب لـ 5 أبناء يشاركونه في ملكية البنسيون، ويقرر أن يخدع أبنائه ويبيع البنسيون بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين.

بنسيون دلال، من بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر ابو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بـ ميكا، خالد سرحان، وأمجد الحجار، والعمل من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركات scoop وgood fellas وfillme، وتوزيع empire.

تم نسخ الرابط