رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز تحذف صورها مع العوضي من إنستجرام وفيسبوك

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

قامت ياسمين عبدالعزيز، منذ قليل، بحذف صورها التي تجمعها مع طليقها أحمد العوضي، من حساباتها على السوشيال ميديا إنستجرام وفيسبوك، وجاء ذلك بعد ساعات من تداول صورة مفبركة لهما معاً من داخل أحد الكافيهات، روج لها البعض بأنها أحدث ظهور لهما سوياً، وانتشار شائعة عودتهما من جديد.

وتسبب انتشار هذه الصورة في خروج ياسمين عبدالعزيز عن صمتها، وقامت بالرد عبر ستوري إنستجرام، وقالت : من المهم دائما التحقق من الأخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان الدقة والمصداقية.

مسلسل ياسمين عبدالعزيز الجديد

ومن ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم مبدئي وتقابل حبيب، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

والعمل من نوعية المسلسلات الاجتماعية الرومانسية، وتعاقد على المشاركة في بطولته بجانب ياسمين حتى الآن، كريم فهمي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ومحمود ياسين جونيور، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي.

أعمال تُحضر لها ياسمين عبدالعزيز

كما تُحضر ياسمين عبدالعزيز لأكثر من عمل جديد منها فيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف خالد جلال، بالإضافة إلى مسرحية جديدة ستقدم عروضها في السعودية، ويشاركها في بطولتها كريم فهمي، ويضم العمل محمد عبدالرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة، ومن إخراج خالد جلال، وسيتم تحديد موعد تقديم عروض المسرحية خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط