رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء تصوير المشاهد الأولى من فيلم 6 أيام بطولة أحمد مالك وأية سماحة

أية سماحة وأحمد مالك
أية سماحة وأحمد مالك

نشرت الشركة المنتجة لفيلم 6 أيام منذ قليل عبر إنستجرام، الصور الأولى من العمل الذى يلعب بطولته أحمد مالك، وايه سماحة، حيث أعلنت الشركة عن بدء التصوير اليوم، والعمل من تأليف وائل حمدي، إنتاج شركة هاني نجيب وأحمد فهمي، إخراج كريم شعبان، وجارى التعاقد مع باقى أبطال العمل خلال الفترة الحالية.

تفاصيل فيلم6 أيام 

فيلم 6 أيام أول بطولة ثنائية لـ أحمد مالك، وأية سماحة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى تشويقى فى قالب من الدراما الرومانسية عن الحب والصداقة، حول يوسف الذى يجسد شخصيته مالك، الذى يلتقى بعالية التى تجسد دورها أية ، وذلك بعد سنوات من فراق فرضته عليهما ظروف قهرية، وهما في المرحلة الثانوية، وتجمع الصدفة بينهما مرة أخرى، ويتخذ كل منهما مسارًا مختلفًا في حياته عن الآخر.

أحمد مالك في مطعم الحبايب

ويُعرض حالياً مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك، وهدى المفتى على منصة شاهد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول عالم الطبخ، ويشارك بجانب أحمد مالك في بطولة العمل، كل من : هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومكون من 12 حلقات.

أحمد مالك فى رمضان2025

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد مالك تحضيراته لمسلسله الجديد ولاد الشمس ويشاركه بطولته طه دسوقي، ومن المقرر عرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وهو فكرة أحمد مالك، سيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج عصام عبدالحميد.

أعمال جديدة لـ أية سماحة 

وتواصل أية سماحة تصوير فيلمها الجديد من أيام الجيزة، والذى يجمعها بـ إياد نصار، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج مرقس عادل، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وكان قد بدأ التحضير له في العام الماضي 2023، ولكن تأجل بدء تصويره بسبب انشغال إياد نصار وصناع التجربة بمشاريع أخرى.

أيضًا تستعد آية سماحة للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025 بالجزء الثالث من مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني، والعمل يأتي بعد النجاح الكبير للجزأين الأول والثاني وقت عرضهما في موسم رمضان الماضيين 2023 و2024.

تم نسخ الرابط