رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : مجدى ودنيا .. من هنا جاءت فكرة القصة الكاملة

دنيا عبدالمعبود ومجدي
دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري

احتفل المنتج مجدي الهواري وزوجته الاستايلست دنيا عبدالمعبود، ببدء التحضير لمسلسل القصة الكاملة، المأخوذ عن برنامج يحمل نفس الاسم لليوتيوبر سامح سند، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عُقد منذ أيام من أجل كشف تفاصيل المشروع الجديد.

حديث مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود عن القصة الكاملة

وكشف الهواري ودنيا كواليس التحضير للمشروع من خلال لقائهما مع كاميرا خبر أبيض TV، وقال مجدي الهواري : دنيا عبدالمعبود مُلهمة في مشروع القصة الكاملة، لأنها هي التي أخبرتني عن اليوتيوبر سامح سند والقصص التي يقدمها على اليوتيوب، وأنا لم أكن أتابعه في البداية، ولكن بعدها بدأت أهتم بمواضيعه وأحللها.

شاهد الفيديو …

وواصل : سأرحب بتقديم دنيا الاستايلنج الخاص بالمسلسل، إذا وافقت على ذلك وأحبت المشروع، لأن المبدع لو لم يكن لديه شغف في ما يقدمه فلن يصل عمله إلى الناس، فيجب أن يحب المبدع ما يقدمه حتى يخرج به أفضل ما عنده فنيًا.

مجدي الهواري يُرشح أحمد حلمي لبطولة قصة سفاح التجمع

وعن ترشيحه لأبطال المسلسل، تابع : أترك هذا الموضوع للمؤلفين والمخرجين، ولكني إن كنت سأتولى إخراج قصة سفاح التجمع مثلًا سأختار أحمد حلمي للبطولة، ولكن في النهاية كل مؤلف ومخرج له حق الاختيار في حلقاته.

أما عن هدف المشروع، اختتم الهواري حديثه : أحلم أن يذهب هذا المشروع بعيدًا وليس فقط أن أبيعه على منصة، ولكن أن يمثل فورمات خاصة به يمكن تصديرها إلى العالم كله، ويوجه رسائل إلى كل فناني ومبدعي مصر، حيث أرغب في أن أجعل الممثلين هم من يفكرون في الأدوار التي يمكنهم أن يقدموها في المسلسل وليس العكس.

رأي دنيا عبدالمعبود في القصة الكاملة

وقالت دنيا عبدالمعبود : أنا أتابع سامح سند منذ فترة طويلة وأحرص على مشاهدة حلقاته على يوتيوب، لأنه يقدم محتوى مشوق وبجودة عالية، وتابعت : كل قصة في المسلسل مختلفة ولها أبطال محددين، ويجب أن نضع في الاعتبار اختلاف الأعمار السنية فقد يكون هناك بطل كبير في السن أو شاب أو صغير، وعن قصص السيدات في المسلسل، علقت : الستات مقصرتش في حكايات سامح سند وواخدين القاعدة الكبرى في ارتكاب الجرائم.

تفاصيل المشروع

مسلسل القصة الكاملة يأتي من إنتاج مجدي الهواري، ويعتمد على جرائم القتل، وسيُقدم في 10 حلقات، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أبريل المقبل، بعد الاستقرار على كافة تفاصيله سواء أبطاله أو مخرجيه، وسيكون لكل قصة في المسلسل مؤلف ومُخرج مختلف، وتضم قائمة الكُتاب عمرو سمير عاطف، محمد سليمان عبدالمالك، هاني سرحان، محمد صلاح العزب، د. حاتم حافظ، إنجي علاء، سمر طاهر، باسم شرف، محمد إسماعيل أمين، وعلاء حسن.

تم نسخ الرابط