رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم : هتجوز تاني وهنا الزاهد أكتر نجمة فهمنا بعض من أول فيلم

أحمد حاتم ـ هنا الزاهد
أحمد حاتم ـ هنا الزاهد

يحل أحمد حاتم ضيفًا في الحلقة المقبلة على الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامجه ضيفي، الذي يُعرض على قناة الشرق نيوز، ويكشف خلال كواليس في أعماله الفنية وتعاونه مع عدد من النجوم، كما يتحدث عن حياته الشخصية، ومن المقرر عرض الحلقة يوم الجمعة المقبل.

أحمد حاتم يتحدث عن هنا الزاهد والزواج

وقال حاتم خلال البرومو الترويجي للقاء : هنا الزاهد أكتر نجمة خدت فرص معايا، وفهمنا بعض من أول فيلم جمعنا، وعن الزواج، تابع : هتجوز تاني إن شاء الله، أما عن أفلامه، أضاف : فيلم عاشق نزل مكان فيلم الملحد، والملحد أكيد هيجيله وقت ويتشاف.

آخر أفلام أحمد حاتم

ويُعرض حاليًا لـ أحمد حاتم في السينمات فيلم عاشق، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا بدور العرض، ويتصدر ترتيب الشباك منذ بداية عرضه يوم 11 سبتمبر الماضي، واقترب من حصد 21 مليون جنيه في إجمالي إيراداته حتى الآن.

عاشق، يدور في إطار رومانسي تشويقي نفسي، حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة في العمل وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

والعمل من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمود الليثي، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

نشاط فني لـ أحمد حاتم

ومن ناحية أخرى، يعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض، ومنها فيلم الملحد الذي تأجل عرضه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى فيلم المنبر الذي ينتظر عرضه ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ديسمبر المقبل.

نجاح كبير لمسلسل أحمد حاتم الأخير

يُذكر أن حاتم حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسلسله عمر أفندي، والذي تصدر به تريندات السوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية احتل بها ترتيب الأعلى على منصة شاهد.

والمسلسل عُرض في 15 حلقة، ومن بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط