رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم ولاد رزق 3 يوم 7 نوفمبر المقبل على منصة شاهد

أحمد عز
أحمد عز

يتواصل عرض فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز في السينمات في الفترة الحالية، حيث بدأ عرضه في يونيو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير 2024.

موعد عرض ولاد رزق 3 على شاهد

وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عن عرضها لفيلم ولاد رزق 3 يوم 7 نوفمبر المقبل، في أول عرض حصري له، بعد عرضه الأول بدور العرض السينمائي.

إيرادات ولاد رزق 3

والفيلم يتصدر ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ووصل حتى الآن إلى ما يقرب من 258 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 18 أسبوع عرض.

نجاح كبير لـ ولاد رزق 3

ويعود هذا النجاح الكبير لـ ولاد رزق 3 إلى عدة أسباب منها  ظهور نخبة من النجوم به سواء كأبطال أو ضيوف شرف وعلى رأسهم كريم عبدالعزيز، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة المستعملة في التصوير وتصميم مشاهد الأكشن بمستوى عالمي وبجودة عالية لم نشاهدها من قبل في أي فيلم عربي.

قصة ولاد رزق 3

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، يستكمل قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

ويجسد أحمد عز خلال العمل شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية وهو صاحب معرض سيارات بالفيلم، فيما يظهر عمرو يوسف بشخصية ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز وصاحب كباريه في هذا الجزء.

كما يعيش عمرو قصة حب مع أسماء جلال التي تقدم دور سمر بالعمل، أما آسر ياسين فيواصل تقديم شخصية الشايب التي سبق وقدمها في الجزء الثاني كضيف شرف ويساعد ولاد رزق في مهمتهم الإجرامية الأخيرة.

أبطال وضيوف شرف ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يأتي بعنوان القاضية، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط