رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز وأمير كرارة ونور النبوي .. نجوم أول مرة منصات

أمير كرارة - نور
أمير كرارة - نور النبوي - أحمد عز

يرتبط عدد من النجوم بأعمال درامية جديدة في هذه الفترة من المقرر عرضها على المنصات، ومنهم أحمد عز وأمير كرارة ونور النبوي، حيث يخوض كل منهم تجربة دراما المنصات قريبًا لأول مرة في مسيرته.

أحمد عز على المنصات لأول مرة

وتعاقد أحمد عز مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد، تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله.

ولم يكن قد خاض عز من قبل تجربة المنصات، واكتفى بالتجارب الدرامية التلفزيونية، وآخرها كان مسلسل الاختيار 3 الذي جمعه بـ أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال وعُرض في رمضان 2022.

مسلسل أمير كرارة الجديد

أيضًا يواصل أمير كرارة تحضيراته لمسلسله الجديد أعراض انسحاب، والمقرر عرضه على إحدى المنصات، والعمل مكون من 10 حلقات، وتشاركه في بطولته كندة علوش.

مسلسل أعراض انسحاب يُمثل أولى تجارب أمير في عالم دراما المنصات، بعد تحقيقه نجاحات عديدة في السنوات الماضية في الدراما الرمضانية، والعمل من تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله بجانب أمير في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

أولى تجارب نور النبوي على المنصات

فيما ينتظر نور النبوي عرض مسلسله 6 شهور، الذي يخوض من خلاله أولى تجاربه في البطولة المُطلقة في الدراما وأولى تجاربه كذلك مع عالم المنصات، ومن المقرر عرضه يوم 23 أكتوبر الجاري.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، يحمل مفاجآت عديدة، ويناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في الحياة العملية بعد التخرج من الجامعة.

ويلعب نور النبوي خلال الأحداث دور مراد وهو موظف في شركة عقارات، ويدخل في منافسة مع لطيفة التي تقدم دورها نور إيهاب، وتسابقه على تحقيق التارجت المطلوب منهما في العمل، وعلى أساسه سيستمر أحدهما في الوظيفة ويترك الآخر العمل.

6 شهور، مكون من 10 حلقات، وسيتم عرضه بشكل أسبوعي على منصة WATCH IT، والمسلسل من بطولة نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، أمجد الحجار، مروان فارس، ميشيل ميلاد، وسلوى محمد علي، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

تم نسخ الرابط