رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم وداعا حمدي بطولة شيرين رضا وآية سماحة يوم 6 نوفمبر المقبل

أية سماحة -  شيرين
أية سماحة - شيرين رضا

انتهى صناع فيلم وداعا حمدي من بطولة شيرين رضا وآية سماحة من تصوير العمل خلال الفترة الماضية، وقال مخرج الفيلم محمود زهران في تصريح خاص لـ خبر أبيض : وداعا حمدي سيُعرض بالسينمات يوم 6 نوفمبر المقبل.

تفاصيل وداعا حمدي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتقدم شيرين رضا خلاله شخصية عارفة حمدي الدسوقي وهي سيدة غنية وتمر بالعديد من الأزمات، فيما تلعب آية سماحة دور تماضر عبدالحي غنيم وهي صحفية مبدئة وابنة إنتصار خلال الأحداث.

وداعا حمدي، من بطولة شيرين رضا، آية سماحة، إنتصار، علي الطيب، ألفت إمام، ومحمود السيسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، إنجي المقدم، وأحمد فهيم، ومن تأليف السيد عبدالنبي وإخراج محمود زهران في أولى تجاربه الإخراجية.

شيرين رضا تنتظر عرض الملحد

ومن ناحية أخرى، ترتبط شيرين رضا بأكثر من عمل جديد ما بين التحضير وانتظار العرض، ومنها فيلم الملحد مع أحمد حاتم، والذي تأجل عرضه خلال الفترة الماضية، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وتجسد شيرين ضمن أحداث الفيلم شخصية طبيبة ومديرة أحمد حاتم في المستشفى التي يعمل بها، حيث يظهر حاتم بدور طبيب ويتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة كذلك.

أبطال الملحد

الملحد، من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال جديدة لـ آية سماحة

أما آية سماحة فتمر بانتعاشة فنية ملحوظة في هذه الفترة بعد نجاحها في أكثر من عمل أبرزها مسلسل عمر أفندي وارتباطها بعدد آخر من الأعمال، ومنها فيلم من أيام الجيزة مع إياد نصار، والذي بدأت تصويره مؤخرًا، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم  عمرو عبدالجليل، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن إخراج مرقس عادل.

كما تواصل آية تصوير فيلم 6 أيام، الذي تقدم بطولته مع أحمد مالك، وتجسد خلاله شخصية مضيفة وتعيش قصة حب طويلة مع مالك بدأت منذ صغرهما، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن تأليف وائل حمدي، إخراج كريم شعبان، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط