رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مالك دكتور وآية سماحة مضيفة وتجمعهما قصة حب في فيلم 6 أيام

أحمد مالك وآية سماحة
أحمد مالك وآية سماحة

بدأ أحمد مالك وآية سماحة مؤخرًا تصوير فيلمهما الجديد 6 أيام، وعلم خبر أبيض أن مالك يظهر خلال الأحداث بشخصية دكتور أسنان، فيما تقدم آية دور مضيفة طيران، وتجمعهما قصة حب طويلة منذ الصغر.

تفاصيل فيلم 6 أيام

فيلم 6 أيام، يدور في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة يوسف وعالية، اللذين تفرقا في سنوات المراهقة نتيجة ظروف قهرية، قبل أن يجمعهما القدر مجددًا بعد سنوات من الفراق، وقد سلك كل منهما مسارًا مختلفًا في حياته.

والعمل من بطولة أحمد مالك وآية سماحة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله خلال الفترة الحالية، ومن المقرر أن يظهر خلاله العديد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وائل حمدي، إخراج كريم شعبان، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أحدث أعمال أحمد مالك

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد مالك في السينمات فيلم بعنوان عنها، والعمل يدور في إطار من التشويق والغموض، وتقع أحداثه في فترة الثلاثينيات من القرن الماضي، ويضم ندى الشاذلي، فدوى عابد، وصلاح فهمي، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج إسلام العزازي، ومن إنتاج دينا فاروق وأشرف على الإنتاج أحمد يوسف.

كما يحقق مالك نجاحًا ملحوظًا في هذه الفترة من خلاله مسلسل مطعم الحبايب، الذي تشاركه في بطولته هدى المفتي، ويتصدر حاليًا ترتيب الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يعتمد على الدراما الاجتماعية الممزوجة بعالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، والمسلسل مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعايدة رياض، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أعمال آية سماحة

أما آية سماحة فتعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ حاليًا، حيث ترتبط بأكثر من عمل جديد منها فيلم بعنوان من أيام الجيزة، وتشارك في بطولته مع إياد نصار، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم عمرو عبدالجليل، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن إخراج مرقس عادل.

وحققت آية نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسلسل عمر أفندي، الذي جمعها بـ أحمد حاتم، وعُرض في 15 حلقة، وضم رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط