رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم عنها بطولة أحمد مالك يحقق 21 ألف جنيه إيرادات في 3 أيام عرض

أحمد مالك
أحمد مالك

بدأ عرض فيلم عنها بطولة أحمد مالك في السينمات يوم الأربعاء الماضي، لينافس عدد من الأفلام المعروضة حاليًا، أبرزها عاشق لـ أحمد حاتم، إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، وفيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز.

إيرادات فيلم عنها لـ أحمد مالك

وحقق فيلم عنها أمس إيرادات 7 آلاف جنيه فقط، وضعته في المراكز الأخيرة بترتيب الشباك، فيما وصل إجمالي ما حققه إلى أكثر من 21 ألف جنيه إيرادات خلال 3 أيام بدور العرض السينمائي.

قصة الفيلم وأبطاله

والفيلم يدور في إطار من التشويق والغموض، وتقع أحداثه في فترة الثلاثينيات من القرن الماضي، حول سيدة اسمها درية يتم اغتيال زوجها، مما يدخلها في حالة من الوحدة الشديدة والانعزال بنفسها داخل بيتها، وترفض التعامل مع العالم الخارجي.

فيلم عنها، من بطولة أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وصلاح فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج إسلام العزازي، ومن إنتاج دينا فاروق وأشرف على الإنتاج أحمد يوسف.

فيلم جديد لـ أحمد مالك

ومن ناحية أخرى، بدأ أحمد مالك مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد 6 أيام، وتشاركه في بطولته آية سماحة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة يوسف وعالية، اللذين تفرقا في سنوات المراهقة نتيجة ظروف قهرية، قبل أن يجمعهما القدر مجددًا بعد سنوات من الفراق، وقد سلك كل منهما مسارًا مختلفًا في حياته، والفيلم من تأليف وائل حمدي، إخراج كريم شعبان، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

نجاح أحمد مالك في مطعم الحبايب

وفي الدراما، يحقق مالك نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية بمسلسل مطعم الحبايب، الذي يُعرض بشكل أسبوعي على منصة شاهد، ويتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة.

قصة مطعم الحبايب وأبطاله

والعمل يعتمد على الدراما الاجتماعية الممزوجة بعالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، وذلك من خلال أحداث ومواقف كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

ويجسد أحمد مالك خلال أحداث المسلسل شخصية الشيف صبحي، وهو طباخ ماهر يملك عربة كبده في منطقة المعز، ومع تتابع الأحداث يعمل في أحد المطاعم ويواجه تحديات عديدة بسبب المنافسة بين المطاعم، فيما تجسد هدى المفتي شخصية وديدة وهي إنفلونسر ليست لها أي علاقة بالطبخ ولكنها تجد نفسها فجأة داخل هذا العالم.

مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري وأحمد خالد صالح وحسن مالك، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

تم نسخ الرابط