رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم وابنتها كايلا تتصدران التريند بسبب فيديو تيك توك

دنيا سمير غانم وابنتها
دنيا سمير غانم وابنتها كايلا

شاركت دنيا سمير غانم منذ ساعات متابعيها عبر تيك توك فيديو جمعها بـ ابنتها كايلا رامي رضوان، وتصدرت دنيا وكايلا تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بمجرد طرح الفيديو.

فيديو دنيا سمير غانم وابنتها كايلا

وقدمت دنيا وكايلا على تيك توك مشهدًا من مسلسل نيللي وشريهان، الذي قدمته دنيا وإيمي سمير غانم في موسم دراما رمضان 2016، وحققا من خلاله نجاحًا كبيرًا وقتها، والعمل شارك به بيومي فؤاد، محمد سلام، مصطفى خاطر، ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي.

كايلا تشارك مع والدتها في روكي الغلابة

يُذكر أن كايلا ابنة دنيا سمير غانم تشارك مع والدتها في فيلم روكي الغلابة، وتقدم خلاله شخصية دنيا في مرحلة الطفولة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وتجسد دنيا سمير غانم خلال أحداث روكي الغلابة، شخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وهي البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

تفاصيل فيلم دنيا سمير غانم الجديد

والفيلم من المقرر عرضه في منتصف العام الدراسي المقبل، ومن بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد وأوس أوس، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

عمل جمع دنيا سمير غانم وابنتها كايلا

كما سبق وظهرت كايلا مع والدتها في مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداث العمل في إطار فانتازي كوميدي، وعُرض في 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، وسلوى خطاب، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أشرف عبدالباقي، أحمد فهمي، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

دنيا سمير غانم في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، تواصل دنيا سمير غانم تحضيراتها لمسلسلها الجديد عايشة الدور وهو اسم مؤقت للعمل، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب دنيا، والعمل من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى.

تم نسخ الرابط