رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الليلة .. نادين نجيم ضيفة صاحبة السعادة ولطيفة وجنات في حفل مهرجان الموسيقى العربية

جنات ـ نادين ـ لطيفة
جنات ـ نادين ـ لطيفة

تحل الليلة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، ومن المقرر إذاعة الحلقة في تمام الساعة 11 مساءً.

نادين نجيم ضيفة صاحبة السعادة

وتكشف نادين خلال اللقاء أسرار في حياتها الفنية والشخصية، كما تؤكد حبها للفن المصري ونجومه، وقالت في البرومو الترويجي للحلقة : أنا من زمان من الجمهور الكبير لمصر ونجومها، وتربيت على الأعمال المصرية منها فوازير شريهان التي كنت أحفظها كلها.

نادين نجيم تتصدر التريند بعد انفصالها

يُذكر أن نادين نجيم كانت قد تصدرت التريند  في الفترة الماضية، بعد إعلان انفصالها، حيث شاركت فيديو من رحلتها في البحر على ستوري إنستجرام، وكتبت نجيم : سعيدة لإعلان زواجي بشكل رسمي، ولكني مازلت سينجل.

وخرج مدير أعمال نادين وعدد من وسائل الإعلام العربية واللبنانية لتأكيد خبر انفصالها بشكل رسمي عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريك ناربيكيان، وذلك بعد قرابة العامين من ارتباطهما، وإعلان استعداداتهما للزواج منذ فترة طويلة.

حفل لطيفة في مهرجان الموسيقى العربية

أيضًا تشهد الليلة إحياء لطيفة حفل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الحالية من مهرجان الموسيقى العربية، ويأتي الحفل بعنوان الليلة العمانية.

جنات تشارك في مهرجان الموسيقى العربية

وسيبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويشهد مشاركة جنات كذلك بجانب لطيفة وريهام عبدالحكيم، بصحبة عدد من مطربي سلطنة عمان، الذين سينغنون بألحان الموسيقار خالد بن حمد البورسعيدي ، بمصاحبة الأوركسترا تحت قيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.

آخر أغاني لطيفة

ومن ناحية أخرى، كانت قد طرحت لطيفة في أغسطس الماضي على يوتيوب أغنية بعنوان زعمة لاباس، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وحصدت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة في أكثر من شهرين على يوتيوب، والأغنية من كلمات ياسين الحمزاوي، ألحان وتوزيع أمين القلسي، ‏‎مكس وماستر بيشوي مجدي، فيما أخرج الفيديو كليب وليد ناصيف.

آخر أغاني جنات

أما جنات، فكانت آخر أغانيها بعنوان لو أتجوزت، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب في أغسطس الماضي، وحققت 800 ألف مشاهدة حتى الآن على يوتيوب، وجاءت من كلمات محمد مصطفي ملك، ألحان سامح كريم، توزيع ومكس وماستر محمد مجدي، وأخرج الفيديو كليب عمرو زكي.

تم نسخ الرابط