رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب حالتهما الصحية .. محمد منير وأحمد سعد يتصدران التريند

محمد منير ـ أحمد
محمد منير ـ أحمد سعد

 تصدر أكثر من نجم محرك البحث جوجل وتريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، ومنهم أحمد سعد الذى يعيش جمهوره حالة من القلق بسبب تداول أنباء تعرضه لوعكة صحية.

 تعرض أحمد سعد لوعكة صحية 

تداولت العديد من الأخبار الفترة الماضية تعرض أحمد سعد لوعكة صحية مفاجئة، وخضوعه لعملية جراحية دقيقة فى الفك، نظرًا لإصابته بـ حالة تآكل عظام الفك الخطيرة والتي تسبب فقدان الأسنان.

وكشف الطبيب المعالج لـ أحمد سعد فى تصريحات تليفزيونية، أن العملية التي أجراها سعد دقيقة وحساسة، لأنها قريبة من العين، وأكد أنه كان يعاني من تآكل وضمور في عظام الفك العلوي، ويحتاج من أسبوع لـ أسبوعين راحة حتى يعود إلى حياته الطبيعية، وبعد 3 شهور يستطيع العودة للغناء مرة أخرى.

إلغاء حفلة أحمد سعد بـ مهرجان الموسيقى العربية

واعتذر أحمد سعد الأيام الماضية عن حفله فى مهرجان الموسيقى العربية فى دورته ال32، حيث قدم سعد اعتذارًا رسميًا لوزارة الثقافة، وأيضًا لـ الدكتور خالد داغر رئيس مهرجان الموسيقى العربية، لغيابه عن حفله في المهرجان.

محمد منير يتصدر التريند

كما تصدر محمد منير التريند خلال الساعات الماضية، نتيجة لتعرضه لأزمة صحية، أفقدته توازنه، وظل بالمنزل لعدة أيام حتى عاد مرة أخرى لممارسة حياته بشكل طبيعي، حيث كان يعاني من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير، ونتيجة لذلك اضطر منير إلى السفر للخارج، للخضوع لعلاج مكثف.

حكاية جلابية الكينج

 وظهر الكينج محمد منير خلال الفترة الماضية بجلابيه مع مصطفى بكري عقب خروجه من المستشفى مؤخرًا.

ونشر مصطفى بكري، تغريدة له عبر صفحته الرسمية على إكس، كشف خلالها تفاصيل حالة محمد منير الصحية أثناء زيارته له بمنزله للإطمئنان عليه.

وعلق مصطفى بكري على الصور، قائلا: منذ قليل كنت في زيارة المبدع الفنان محمد منير.. كل التحية والتقدير للصديق الغالي، منير بشرني بأنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني للناس الطيبة.

زيارة محمد رمضان لـ محمد منير

ونشر محمد رمضان أمس صورة جمعته بـ منير، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: ترقبوا ثقة فى الله نجاح، وتوقع رواد السوشيال ميديا بعد انتشار هذه الصورة أن يكون هناك عمل فنى، وربما غنائى سيجمع بين الثنائى خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد تعليق رمضان عليها.

ويستعد محمد منير لإحياء حفل جديد خلال شهر نوفمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن باقى التفاصيل خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يقدم الكينج باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة التى ينتظرها الجمهور، وذلك بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة الغنائية.

تم نسخ الرابط