رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها الأرض السوداء ومن أيام الجيزة وظلم المصطبة .. 3 أعمال ينتظرها إياد نصار

إياد نصار
إياد نصار

يعيش إياد نصار حالة من النشاط الفني الواضح في الفترة الحالية على مستوى السينما والدراما، حيث يرتبط بتصوير عدد من الأعمال الجديدة.

إياد نصار فى رمضان 2025

حيث يستعد إياد نصار لبداية تصوير مسلسله الجديد ظُلم المصطبة، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل2025، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، بطولة إياد نصار، وريهام عبدالغفور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم جديد يجمعه بـ أية سماحة

كما يواصل تصوير فيلمه الجديد من أيام الجيزة، والذى تشاركه بطولته أية سماحة، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج مرقس عادل، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

وكان قد بدأ التحضير للفيلم في العام الماضي 2023، ولكن تأجل بدء تصويره بسبب انشغال إياد نصار وصناع التجربة بمشاريع أخرى.

فيلم الأرض السوداء

ومن ناحية أخرى تعاقد إياد مؤخراً على فيلم الأرض السوداء بطولة كريم عبد العزيز، وياسمين صبرى، ويأتى الفيلم بدعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وكان الفيلم يحمل اسم مؤقت وهو المشروع، قبل أن يستقر صناعه على اسمه الحالي، ويضم العمل عددا من النجوم، منهم:  كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، عصام السقا، أحمد غزي، ومريم محمود الجندي، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال إياد نصار

وكان قد عُرض لـ إياد خلال الفترة الماضية مسلسل مفترق طرق، الذي شارك في بطولته مع هند صبري، وقدم خلاله شخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند ضمن الأحداث ويعيش قصة حب معها.

مفترق طرق مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

والمسلسل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط