رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم : أتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز ونفسى أقدم دور تاريخى

أحمد حاتم ـ كريم
أحمد حاتم ـ كريم عبدالعزيز

حل أحمد  حاتم ضيفاً على برنامج ضيفي، الذى يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، والمُذاع على قناة الشرق نيوز، وتحدث خلاله عن تفاصيل في حياته الشخصية وكواليس أعماله الفنية الماضية، وكذلك عن تعاونه مع عدد من النجوم خلال مسيرته الفنية.

أحمد حاتم وفيلم الملحد

وتحدث أحمد حاتم عن أزمة عرض فيلم الملحد، خاصةً بعد تأجيل الفيلم أكثر من مرة، وقال : الفيلم تأجل فجأة، وكنا نتوقع ذلك، وتوقعنا أن الجدل سيكون عليه أكثر بسبب اسمه، مُضيفاً لم أندم على تقديمي للفيلم، ولم أفعل شىء أخجل منه خلال مسيرتى الفنية.

وعن موعد عرض الفيلم، تابع : هناك وسائل كثيرة لعرض العمل ربما يكون فى السينما، أو من خلال المنصات، ولكن لن نحدد له موعد للعرض، وأتوقع سيأتى الوقت ونشاهد جميعاً الفيلم، وأتمنى وقت عرضه أن ينال إعجابكم.

دور يتمني أحمد حاتم تقديمه

وكشف أحمد حاتم عن الدور الذى يتمنى تقديمه خلال أعماله القادمة، وقال: أتمنى تقديم بطولة دور مخابراتى، مثل شخصية رأفت الهجان، مؤكداً أن دوره فى فيلم السرب كان يُمثل له عملاً عظيماً، ومشرفاً حتى الأن.

أما عن النجوم الذين يتمنى العمل معهم، اختتم : أتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز، وفى فيلمى القادم أتمنى أن تكون أسماء جلال بطلة الفيلم معى.

أحمد حاتم يتحدث عن هنا الزاهد والزواج

وقال حاتم خلال البرومو الترويجي للقاء : هنا الزاهد أكتر نجمة أخدت فرص معايا، وفهمنا بعض من أول فيلم جمعنا، وعن الزواج، تابع : هتجوز تاني إن شاء الله، أما عن أفلامه، أضاف : فيلم عاشق نزل مكان فيلم الملحد، والملحد أكيد هيجيله وقت ويتشاف.

نجاح عمر أفندي

يُذكر أن حاتم حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسلسله عمر أفندي، والذي تصدر به تريندات السوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية احتل بها ترتيب الأعلى على منصة شاهد. والمسلسل عُرض في 15 حلقة، ومن بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

نشاط فني لـ أحمد حاتم

ومن ناحية أخرى، يعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض، ومنها فيلم الملحد الذي تأجل عرضه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى فيلم المنبر الذي ينتظر عرضه ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ديسمبر المقبل.

تم نسخ الرابط