رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح : منى زكي مدرسة تمثيل ونفسي أقدم شخصيتى الريحاني وفوزي

محمد ممدوح - مني
محمد ممدوح - مني زكي - الريحاني - محمد فوزي

حل محمد ممدوح ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدث خلال الحوار عن كواليس في أعماله وتعاونه مع عدد من النجوم، كما كشف عن الشخصية التي يتمنى تقديمها في عمل فني.

محمد ممدوح يتحدث عن منى زكي

وقال ممدوح : منى زكي مدرسة تمثيل ونفسي أشتغل معاها تاني وأتعلم منها دائمًا، وهي نجمة مخلصة لعملها بشكل كبير، وشرف لأي ممثل أن يتعاون معها.

محمد ممدوح يتحدث عن جراند أوتيل

وعن دوره في مسلسل جراند أوتيل، أكمل : السيناريست تامر حبيب أستاذ كبير وكتب سيناريو رائع بمسلسل جراند أوتيل، والكتابة المصرية سينمائيًا ودراميًا تفتقده ونتمنى عودته للكتابة، بجانب طريقة إخراج وتفكير المخرج محمد شاكر خضير التي جعلت شخصية أمين  التي قدمتها تخرج بالطريقة التي أعجبت الجمهور.

شخصيات يتمنى محمد ممدوح تقديمها

وعن شخصيات يتمنى تقديمها، تابع : نفسي أقدم شخصية نجيب الريحاني، وهو رجل عظيم وكان سابق عصره، أيضًا أتمنى تقديم شخصية الفنان الكبير محمد فوزي، ولو لم أقدم هذه الشخصيات، فأتمنى رؤية أعمال عنهم، وأيضًا أحب الأدوار التي تقدم عن أبطالنا في انتصار 6 أكتوبر.

أما عن رأيه في لقبه تايسون السينما المصرية، اختتم محمد ممدوح حديثه : لا أحب الألقاب الفنية مثل تايسون السينما المصرية، ولكني أحب كلمة فنان فقط وهي أفضل بكثير، وأنا راض عن مسيرتي الفنية حتى الآن ولا أحب تكرار أدواري.

أعمال محمد ممدوح

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد ممدوح في السينمات فيلم إكس مراتي الذي يشارك في بطولته مع هشام ماجد وأمينة خليل، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يقدم ممدوح خلاله شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني.

كما يرتبط ممدوح بأكثر من عمل جديد ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض، ومنها  فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم والذي يقدم خلاله شخصية دكتور، وتظهر دنيا بشخصية البودي جارد الخاص به، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط