رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيقولا معوض بطل أمام ياسمين صبرى فى مسلسل ضل حيطة رمضان 2025

ياسمين صبري - نيقولا
ياسمين صبري - نيقولا معوض

بدأت ياسمين صبري الأسبوع الماضي تصوير مسلسلها الجديد ضل حيطة الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن  نيقولا معوض يشارك ياسمين بطولة المسلسل، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

عائلة ياسمين صبري في العمل

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة  ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد.

 فيلم الأرض السودا لـ ياسمين صبرى

من ناحية أخرى، تواصل ياسمين تصوير فيلمها الجديد الأرض السودا مع كريم عبدالعزيز، ويشارك فى بطولته إياد نصار، أحمد غزي، ومريم محمود الجندي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

نيقولا معوض فى الحشاشين

وشارك نيقولا معوض فى مسلسل الحشاشين، الذى عُرض فى رمضان الماضى 2024، وجسد من خلاله شخصية عُمَر الخيّام، وتناول المسلسل قصة حسن الصباح، زعيم طائفة الحشاشين المتطرفة، ويقدم دوره كريم عبدالعزيز، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سامي الشيخ، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخراً لـ نيقولا معوض، مسلسل الثمن، وشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمال، سارة أبي كنعان، صباح جزائري، رفيق علي أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، ووسام فارس، ومن إخراج فكرت قاضي، ويعد العمل النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقى الحب.

كما عرض له على منصة watch it، عام 2022، فيلم جدران، بطولة درة، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، وغيرهم من النجوم، والعمل قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

تم نسخ الرابط