رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين نجيم : أنا من جمهور الفن المصري وتربيت على فوازير شريهان

نادين نجيم - شريهان
نادين نجيم - شريهان

تحل نادين نجيم غداً الإثنين ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وتتحدث خلال اللقاء عن أسرار في حياتها الفنية والشخصية، كما تكشف حبها للفن المصري.

نادين نجيم مع صاحبة السعادة 

وقالت نادين خلال البرومو الترويجي للحلقة : أنا من زمان من الجمهور الكبير لمصر ونجومها، وتربيت على الأعمال المصرية منها فوازير شريهان التي كنت أحفظها كلها.

كما تتطرق نادين نجيم في الحلقة إلى علاقتها بأبنائها وطريقة تربيتها لهم، وتكشف عن فتى أحلامها في صغرها، ومن المقرر إذاعة الحلقة غداً الإثنين في تمام الساعة 11 مساءً على قناة dmc.

انفصال نادين نجيم 

ومن ناحية أخرى، كانت قد تصدرت نادين نجيم التريند ومحرك البحث جوجل وباقي منصات السوشيال ميديا في الفترة الماضية، بعد إعلان انفصالها، حيث شاركت فيديو من رحلتها في البحر على ستوري إنستجرام، وكتبت : سعيدة لإعلان زواجي بشكل رسمي، ولكني مازلت سينجل.

ووكان قد أكد مدير أعمال نادين وعدد من وسائل الإعلام العربية واللبنانية خبر انفصالها بشكل رسمي عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريك ناربيكيان، وذلك بعد قرابة العامين من ارتباطهما، وإعلان استعداداتهما للزواج منذ فترة طويلة.

وسبق وتحدثت نادين نجيم وتحدثت عن خطيبها ناريك في تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلة : أنا مخطوبة من فترة طويلة منذ أكثر من سنة، وبحب خطيبي، وشبكتي خاتم زمرد وخاتم ألماظ، وخطيبي متعلم ومهضوم وبيدعمني ويسليني ويضحكني.

آخر أعمال نادين نجيم

يُذكر أن نادين كانت قد خاضت منافسات الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل 2024، والذي عُرض على منصة شاهد وقناة mbc مصر وmbc دراما وmtv اللبنانية، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه.

ودارت أحداث العمل في إطار تشويقي مثير، حول النقيب سما التي تقدم شخصيتها نادين نجيم، وينقل العمل عودتها من جديد بعد ما تعرضت له في القضية 2020، حيث تعود لعملها من جديد وتواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية لؤي الديب.

مسلسل 2024، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد، حيث جاء أول تعاون بينهما من خلال هذا العمل، كما شارك في المسلسل رفيق علي أحمد، ووسام صليبا، وكان من تأليف بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.

تم نسخ الرابط