رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رسمياً : محمد لطفى وعبير صبرى ينضمان لأبطال مسلسل الحلانجى رمضان 2025

محمد لطفي - محمد
محمد لطفي - محمد رجب - عبير صبري

يواصل محمد رجب حالياً تحضيراته لمسلسل الحلانجي، إخراج معتز حسام، ويشارك به في سباق دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن محمد لطفي وعبير صبري انضمت رسمياً لقائمة أبطال العمل، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.

تفاصيل الحلانجي

الحلانجي من نوعية الأعمال الاجتماعية اللايت، ويظهر خلاله محمد رجب بشخصية نصاب، والعمل مكون من 30 حلقة، وتشارك دانا حلبي في بطولته بجانب رجب، فيما جاري ترشيح باقي أبطال التجربة منهن أيتن عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

آخر أعمال محمد لطفي

ويشارك محمد لطفي في فيلم عصابة الماكس مع أحمد فهمي، الذي يُعرض حاليًا في السينمات، ويقدم خلاله شخصية الهيلماني الذي يدخل في صراعات مع فهمي ضمن الأحداث.

عصابة الماكس يدور في إطار أكشن كوميدي، ومن بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

آخر أعمال عبير صبري

يذكر أن مسلسل حدوتة منسية آخر أعمال عبير صبري، والذي عُرض في يناير الماضي، ضمن دراما الـ Off Season الشتوي، وحصد وقتها العمل نسب مشاهدة عالية، كما تصدر قائمة تريند منصة WATCH IT وقت عرضه.

والمسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

أعمال محمد رجب الجديدة

ومن ناحية أخرى، يرتبط رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم جاري التحضير له، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

وكان قد لفت محمد رجب لفت الأنظار في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بظهوره ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وجسد رجب بالعمل شخصية أمير قلعة ألموت، والذي طرده حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين وهي الشخصية التي لعبها كريم عبدالعزيز في المسلسل.

تم نسخ الرابط