رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض موضوع عائلي 3 على منصة شاهد قريباً ورانيا يوسف أحدث المنضمات

أبطال مسلسل موضوع
أبطال مسلسل موضوع عائلي

أعلنت منصة شاهد منذ قليل عبر إنستجرام، عن عرض مسلسل موضوع عائلى3 على المنصة قريباً، وعلم خبر أبيض خلال الأيام الماضية أن رانيا يوسف انضمت إلى أسرة المسلسل مؤخراً لتقديم أحد الأدوار الرئيسية، والعمل تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

نجاح الجزء الثاني من موضوع عائلي

وكان مسلسل موضوع عائلي 2 قد حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في ديسمبر 2022، وتصدر وقتها تريندات السوشيال ميديا ومنصة شاهد.

قصة موضوع عائلي 2

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الشيف إبراهيم الذي يجسد دوره ماجد الكدواني ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس وذلك بعد سنوات طويلة من إقامتها بالخارج، ويعيش الكدواني قصة حب مع مريم التي قدمت دورها نور اللبنانية وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب طفلة.

أبطال موضوع عائلي 2

مسلسل موضوع عائلي 2، من بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

أفلام جديدة لـ ماجد الكدوانى 

من ناحية أخرى، يرتبط ماجد الكدواني في الفترة الحالية بأكثر من عمل، منها فيلمه الجديد فيها إيه يعني، الذي تشاركه بطولته غادة عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، غادة عادل، أسماء جلال، مصطفى غريب، وميمي جمال، تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

أيضًا يرتبط الكدواني هذه الفترة بتصوير فيلم أسد مع محمد رمضان، والذي يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويتناول فترة ثورة العبيد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

فيلم جديد لـ رانيا يوسف

أما رانيا يوسف فترتبط بفيلم حمام العريس، الذي يجمعها بـ عمرو عبدالجليل وأحمد فتحي وحسين فهمي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي يشهد مفاجآت عديدة، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

رانيا يوسف تخوض تجربة الغناء

ومن ناحية أخرى، خاضت رانيا يوسف مؤخرًا أولى تجاربها في مجال الغناء من خلال فيديو كليب ليك، الذي طُرح عبر يوتيوب الشهر الماضي، وحقق ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة حتى الآن، وأخرجت الكليب بتول عرفة.

تم نسخ الرابط