رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها كتالوج وظُلم المصطبة وبرشامة .. 3 أعمال تنتظرها ريهام عبدالغفور

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

 تعيش ريهام عبد الغفور حالة من النشاط الفني الواضح خلال الفترة الحالية، نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل جديد ما بين السينما والدراما، خاصةً بعد أن حققت نجاحات كبيرة بأكثر من عمل خلال الفترات الماضية.

ريهام عبد الغفور فى رمضان2025

وتعاقدت ريهام عبد الغفور مؤخراً على بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان ظُلم المصطبة، من المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان2025، ويجمعها العمل بـ إياد نصار، وفتحى عبد الوهاب، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يعتمد على البطولة الجماعية، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

حديث ريهام عبدالغفور عن ظُلم المصطبة

وتحدثت ريهام عبد الغفور عن ظُلم المصطبة، فى تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلة : أواصل التحضير لمسلسل ظُلم المصطبة المقرر عرضه في رمضان المقبل، وشخصيتي في المسلسل سأقدمها بشكل مختلف قدر المستطاع، وهي ليست شبهي.

مسلسل جديد يجمعها بـ محمد فراج

كما تشارك ريهام عبدالغفور بطولة مسلسل جديد يجمعها بـ محمد فراج بعنوان كتالوج، ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري، على منصة نتلفيكس العالمية، فيما بدأ مؤخرًا صناعه التحضير للجزء الثاني منه.

 ويدورالعمل في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر ريهام عبدالغفور خلاله بشخصية زوجة محمد فراج، ويمران بالعديد من الأزمات، ويشاركهما بطولة العمل : بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي.

فيلم برشامة مع هشام ماجد

كذلك تعاقدت ريهام خلال الأيام الماضية على المشاركة في بطولة فيلم برشامة بجانب هشام، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، بطولة : هشام ماجد، ريهام عبدالغفور، باسم سمرة، طه دسوقي، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، إخراج خالد دياب، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وتواصل حاليًا الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع النجوم المشاركين في البطولة.

 اعتذار ريهام عبدالغفور عن مسلسل منى زكي

واعتذرت ريهام مؤخراً عن مسلسل منى زكي، وكشفت فى تصريحات صحفية عن سبب اعتذارها، قائلة : المسلسل عُرض عليا بعدما كنت قد ارتبطت بالفعل بمسلسل ظُلم المصطبة، لذلك اعتذرت عنه لأنني لا أقدر على تقديم عملين في نفس الوقت في رمضان، ولكن منى حبيبة قلبي ومن أكثر الناس اللي أتمنى العمل معهم.

غياب ريهام عبدالغفور عن رمضان 2024

وكانت ريهام عبدالغفور قد غابت عن موسم دراما رمضان الماضي 2024، بعدما حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم 2023 من خلال مسلسل رشيد الذي جمعها بـ محمد ممدوح، وكان من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

تم نسخ الرابط