رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور لـ فاطمة مصطفى : جمهور رمضان بيحب الشعبى ومسلسلات المنصات أثبتت نجاحها

فاطمة مصطفي ومحمد
فاطمة مصطفي ومحمد أنور

حلَّ محمد أنور ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر الراديو 9090، وكشف أنور خلال اللقاء عن كواليس مسلسله الجديد ديبو، والمواقف الطريفة التى جمعته بالحيوانات، وكذلك كواليس أعماله الماضية التى حقق من خلالها العديد من النجاحات الكبيرة على مستوى السينما والدراما.

حديث محمد أنور عن مسلسل ديبو 

وتحدث محمد أنور عن كواليس مسلسله الجديد ديبو، الذى عُرض خلال الفترة الماضية على منصة يانغو بلاي، وقال: مسلسل ديبو كان حلم إنى أقدمه خلال مسيرتى الفنية، وسبق وشاركت فى العديد من الأعمال ولم يكن يُهمنى من سيكون بطل العمل، مؤكداً أنه يهمه فكرة الموضوع، وليس دور البطولة.

وتابع: مسلسلات المنصات أثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية، عكس مسلسلات رمضان الذى يهتم جمهورها بالفن الشعبى فقط.

وأضاف: كواليس مسلسل ديبو كانت مُمتعة للغاية، ولكن تعرضنا للعديد من المخاطر أثناء تصويرنا مع الحيوانات، لأن التعامل معها ليس آمنا بالشكل الكافي، مُضيفاً: الحيوانات التى ظهرت فى المسلسل كانت حقيقية وليست جرافيك، وحاولنا التعامل معها بحرص شديد.

وعن وجود أحمد السقا ضيف شرف، اختتم : المسلسل نال إعجاب أحمد السقا، وأخبرني أنه يتابع جميع حلقاته، وخلال تصويره للحلقة قال لي مستحيل أعمل مشاهد الأسد والنمر اللي عملتها في المسلسل، وأبهرته لإني قدمتها بشكل مُحترف، بحسب وصفه.

قصة وأبطال ديبو

تدور أحداث مسلسل ديبو في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو، يجسد محمد أنور شخصيته، حيث يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه، ومن ثم يكتشف فيما بعد أنه فندق خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، والعمل من بطولة، محمد أنور، هاله فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، ساره الشامي، أحمد عبدالحميد، محمد عبدالعظيم، أمجد الحجار، رشدي الشامي، الطفلة ريما مصطفي، وإنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

نجاح محمد أنور بفيلم جوازة توكسيك

ومن ناحية أخرى، حقق محمد أنور نجاحًا كبيرًا بفيلم جوازة توكسيك الذي يجمعه بـ ليلى علوي وبيومي فؤاد، حيث يتصدر الفيلم ترتيب الشباك في السعودية هذه الفترة.

ويظهر محمد أنور خلال أحداث الفيلم بشخصية كريم وهو مهندس يعمل في الخليج ويعود إلى مصر من أجل الزواج من فريدة التي تلعب دورها ملك قورة، لكنه يواجه العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب رفض أهله هذه الزيجة، وتظهر ليلى علوي بشخصية والدة أنور، فيما يلعب بيومي فؤاد دور والده.

تم نسخ الرابط