رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مروان حامد : نفسي أقدم كوميدي وعمارة يعقوبيان علامة فارقة في مشوارى

مروان حامد - فيلم
مروان حامد - فيلم عمارة يعقوبيان

كشف المخرج مروان حامد عن رغبته في تقديم عمل كوميدي، كما تحدث عن كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام ونور الشريف في فيلم عمارة يعقوبيان، وذلك خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد، في برنامج Sold Out، الذي يُعرض على cbc ومنصة WATCH IT.

مروان حامد يتحدث عن عمارة يعقوبيان

وقال مروان : فيلم عمارة يعقوبيان علامة فارقة في مشواري، وكان فيلم ضخم ملئ بالنجوم، والعمل مع الزعيم عادل إمام فرق في مشواري وأدين له بفضل كبير، واحتواني وقتها كثيرًا، فهو فنان كبير ويشعر بكل الناس في التصوير، وأعطاني ثقة كبيرة ودفعة قوية للعمل بحرية.

كواليس تعاون مروان حامد مع عادل إمام ونور الشريف

وواصل : عادل إمام كان يأتي إلى لوكيشن التصوير في أيام ليست لديه مشاهد بها، حيث كان يأتي لزيارتنا مساندةً منه للفيلم فقط، وكنت بروح التصوير طاير من الفرحة علشان بشتغل مع الزعيم.

وأكمل : نفس الأمر بالنسبة لـ نور الشريف الذي ساندني جدًا خلال تصوير عمارة يعقوبيان، مثلما فعل الزعيم، وعندما تكون في بداية مسيرتك وتشعر بالحرية يكون الموضوع مختلف، حيث شعرت وقتها بالحرية والانطلاق والتجربة كانت كبيرة وصعبة لذلك كنت مذاكر الشخصيات بشكل كبير.

موقف مروان حامد من تقديم فيلم كوميدي

أما عن تقديمه عمل كوميدي، اختتم مروان حامد حديثه : أتمنى تقديم فيلم كوميدي، ولكن  الكوميدي هو أصعب نوع يمكن تقديمه، وفي رأيي أن الفيلم الأكشن يكون أسهل منه، خاصة أن الفيلم الكوميدي الجميع ينتظر منه الضحك وإن لم يتحقق ذلك ستكون هناك مشكلة كبير، على العكس الفيلم الأكشن الذي يمكن ضبطه إذا توفرت متطلبات محددة للمخرج.

أحدث أعمال مروان حامد

يُذكر أن مروان حامد يرتبط بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية، منها فيلم الست من بطولة منى زكي، والذي يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويأتي بتكلفة إنتاجية ضخمة، ويشارك بجانب منى في بطولته، محمد فراج، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وتامر نبيل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أيضًا يواصل مروان تحضيراته لفيلم الفيل الأزرق 3 من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي يأتي بعد النجاح الكبير للجزأين السابقين من العمل وقت عرضهما في 2014 و2019، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي ومن تأليف أحمد مراد.

تم نسخ الرابط