رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صيام يدخل فى صراع مع مصطفي شعبان بسبب تجارة الآثار فى مسلسل حكيم باشا

مصطفى شعبان - أحمد
مصطفى شعبان - أحمد صيام

انضم أحمد صيام مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2025، وعلم  خبر أبيض أن أحمد صيام يُجسد شخصية عم مصطفى شعبان، ويدخل معه فى صراعات كبيرة بسبب تجارة الآثار ضمن أحداث المسلسل.

تفاصيل حكيم باشا

والعمل يدور في إطار اجتماعي صعيدي، يتناول عالم تجارة الآثار والصراعات بين العائلات في الصعيد، ويقدم مصطفى شعبان شخصية تاجر آثار ضمن الأحداث.

مسلسل حكيم باشا، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، أحمد فهيم، محمد نجاتي، أحمد صيام، سلوى خطاب، سلوى عثمان، حازم إيهاب، وسارة نور، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

آخر أعمال أحمد صيام

وشارك صيام في دراما رمضان  2024 من خلال مسلسل بـ 100 راجل، بطولة سمية الخشاب، ومسلسل بيت الرفاعي، بطولة أميرة كرارة ، ومسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي.

أبطال بيت الرفاعي

والعمل مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة وأبطال بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول سيدة اسمها غالية تقدم دورها سمية الخشاب، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص بعد مرور حياتها بالعديد من الأزمات، وتدخل في صراعات عديدة مع السواقين، ثم تدخل السجن ويتغير مجرى حياتها.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد عبدالعظيم، نانسي صلاح، محمد رضوان، أحمد صيام، وإبراهيم السمان،والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 رفض أحمد صيام لـ دور الشاذ

كما تحدث  صيام  خلال لقاءه فى برنامج الستات عن سر رفضه دور الشاذ في فيلم عمارة يعقوبيان مع عادل إمام، وقال : أنا رفضت الدور ده بسبب بناتي.

كما كشف أحمد صيام أيضًا عن تقديمه لأدوار غير راضي عنها، وقال : أنا قبلت بأدوار كتيرة مش راضي عنها بسبب احتياجي للفلوس، وكمان قرايبي في البلد بيفكروا إن الواحد بيجي يقف قدام الكاميرا وياخد شوال فلوس وهو مروح.

تم نسخ الرابط