رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المنتج جمال العدل يكشف سر خروج يحيي الفخراني من رمضان 2025 .. إعرف السبب

يحيي الفخراني - جمال
يحيي الفخراني - جمال العدل

كشف المنتج جمال العدل أسباب خروج مسلسله الأستاذ من بطولة يحيى الفخراني، من منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة، الذي تقدمه كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس.

جمال العدل يكشف أسباب خروج يحيى الفخراني من رمضان 

وقال جمال : كانت هناك تحضيرات لمسلسل الأستاذ لـ يحيى الفخراني، والمخرج ماندو العدل كان أمل حياته يعمل مشروع للدكتور يحيى، نظرًا لقيمته الكبيرة جداً وأيضا نحن كشركة العدل جروب كانت لدينا نفس الرغبة للتعاون مجدداً مع الفخراني.

وواصل : المسلسل توقف لسببين، السبب الأصلي أن الدكتور يحيى الفخراني لا يحب دخول تصوير العمل قبل أن ينتهي مؤلفه من كتابة السيناريو كاملًا، ولكن ذلك لم يتحقق وواجهنا ضيق الوقت، والسبب الثاني أن الشركة التي كانت ستقوم بشراء المسلسل تأخرت علينا جداً في الرد.

واختتم جمال العدل حديثه : وبناءً على هذه الأسباب، ما نقدرش نقدم دكتور يحيى الفخراني، وهو ركن مهم من أركان الدراما المصرية والعربية، في عمل مش معمول مظبوط، وما تردد عن مغادرة المخرج ماندو العدل للعمل غير صحيح، ولكن مفيش نصيب في رمضان 2025، وقد نقدم هذا المسلسل خارج رمضان أو في موسم رمضان 2026.

تفاصيل مسلسل يحيى الفخراني

يُذكر أن مسلسل الأستاذ الذي كان من المقرر أن ينافس به يحيى الفخراني في رمضان المقبل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، يظهر خلاله الفخراني بشخصية قاضي، والعمل من تأليف أمين جمال وكان سيتولى ماندو العدل مهمة إخراجه.

يحيى الفخراني في رمضان 2024

وكان قد نافس يحيى الفخراني في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل عتبات البهجة، والذي دارت أحداثه في 15 حلقة، وظهر يحيى خلاله بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر.

أبطال عتبات البهجة

والمسلسل ناقش علاقة الجد بأحفاده، ودار في إطار اجتماعي لايت، من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، هنادي مهنا، خالد شباط، ووفاء صادق، والعمل مأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط